رياضة

استقالات لأعضاء اللجنة التنفيذية ثم عودة بتدخل المكتب التنفيذي

السويداء- عبدالسلام الجباعي : 

بسبب بعض التجاوزات والقرارات الفردية وعدم التنسيق بين رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية وآخرها موضوع المسبح الدولي بالسويداء الذي تم تعهيده بعقد ممتاز جاء عبر مزايدة علنية وصل المبلغ فيها إلى 12مليوناً و800 ألف ل. س من خلال المستثمر فادي شقير وكان ذلك بتاريخ 28/5/2015 لمدة 90 يوماً وتم تصديقه من المكتب التنفيذي أصولاً ولأن المستثمر يهدف للربح ولم يتمكن من تحديد أسعار الدخول بشكل كيفي حيث شعر بالظلم لعدم تحقيقه الربح المنشود
تقدم بطلب «تظلم» إلى رئيس اللجنة التنفيذية طالباً تخفيض المبلغ وقام رئيس التنفيذية برفعه إلى المكتب التنفيذي من دون علم أعضاء اللجنة التنفيذية وجاء القرار من المكتب التنفيذي بقبول الطلب وتخفيض المبلغ إلى 8 ملايين و600 ألف ل. س، ما رسم الكثير من إشارات الاستفهام.
مع نهاية الأسبوع المنصرم علم أعضاء قيادة رياضة السويداء بالمفردات وعقد اجتماعاً مع رئيس اللجنة التنفيذية نتج عنه كتب استقالة لأربعة من أعضاء اللجنة إلى المكتب التنفيذي، وتلويح القسم الآخر بالاستقالة، والسبب هو عدم الانسجام والتجاوزات بالمراسلات من دون علمهم وغياب العمل المؤسساتي، مؤكدين أن الاستمرار غير ممكن! وبعد ذلك حضر عضو المكتب التنفيذي طارق حاتم وجرت جلسة مع القيادة الرياضية في المحافظة استمرت عدة ساعات حاول من خلالها عضو المكتب التنفيذي التهدئة، والعمل على لملمة الجروح لحين انعقاد المؤتمرات الرياضية وحسبما علمنا من أحد أعضاء اللجنة دون ذكر اسمه بأن رياضتنا تعيش مرحلة انعدام الثقة بين رئيس التنفيذية والأعضاء فهل تحل مشاكل رياضة السويداء بالاجتماعات وتطييب الخواطر؟ أم بالاستقالات؟ أم إننا سنبقى تحت عباءة فلان أو إرضاءً لعلان؟ وهل سيكون ملف مسبح السويداء نهاية لحقبة مزعجة في رياضة المحافظة؟ حيث أبعدت إدارات وعينت أخرى بسبب استثمار المسبح وملابساته.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن