عربي ودولي

خامنئي يحذر من بث الفرقة لدى الشعب الإيراني

حذر المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران علي الخامنئي من المؤامرات والمحاولات الرامية إلى استهداف الشعب الإيراني من خلال بث الفرقة ونشر الأكاذيب الوقحة، في إشارة إلى محاولات أميركا والسعودية التخريبية إزاء إيران.
وقال الخامنئي خلال لقائه أمس أعضاء المجلس التنسيقي للإعلام الإسلامي: «إن عدو إيران الأساسي هو أميركا التي تعتبر من أفسد وأظلم حكومات العالم» لافتاً إلى أنها دعمت التنظيمات الإرهابية كداعش ولا يزالون يقدمون الدعم للتكفيريين والعائلة السعودية الحاكمة ودعمت أيضاً المجرمين الذين يرتكبون الجرائم في فلسطين واليمن.
إلى ذلك أكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي، أن الاستخبارات الإيرانية تغلغلت في عمق تنظيم داعش الإرهابي، مشدداً على أنها أقوى استخبارات في الشرق الأوسط.
وفي تصريح أدلى به بمناسبة ذكرى تأسيس قوات الحفاظ على أمن الطيران، قال القائد الأسبق لقوات حرس الثورة الإسلامية، إن «الاستخبارات الإيرانية اليوم هي أقوى استخبارات في الشرق الأوسط، وبعد نشر أسرار ووثائق داعش مستقبلاً سيتبين أننا كنا قد تغلغلنا في عمق داعش، ولم نكن فقط نقاتل هذا التنظيم عند الحدود أو في سورية والعراق».
وكالات

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن