ثقافة وفن

قصي خولي يشكر ويعتذر لجمهوره … تولين البكري بعيد ميلاد ابنتها وشريهان تخاطب زوجها برسالة حب

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم خلال الأسبوع المنصرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء بعضها شائقاً ومثيراً للجدل بعكس الأسابيع القليلة الماضية، وإلى التفاصيل:

شكر واعتذار
وجه النجم السوري ​قصي خولي​ رسالة شكر واعتذار لجمهوره، عبر حسابه الخاص على إنستغرام.
ونشر مقطع فيديو قال فيه: «بدي أتشكركم على تفاعلكم الكبير مع أغنية سوري قديم، ومع هاشتاغ سوري قديم.. الحقيقة هذا الشيء مفرح جداً وأنا سعيد فيه كثير، فالله يحمي الجميع، اللـه يحمي سورية وأهل سورية وناس وحبايب سورية».
وأضاف: «بدي اعتذر منكم أنا وأخي إسماعيل لأنه ما عم نقدر ننشر كل الصور مع هاشتاغ سوري قديم، لأنو عددكم كثير كبير وهالشيء مفرح أكيد».
وختم: «صعب علينا إنو نقدر نوفي حقكم عنا بإنو ننشرلكم إياها عصفحاتنا، حقيقة هذا الشيء صعب، بتمنى ما حدا يزعل وبتمنى إنو رسالتي وصلت، لأن رسالتكم وصلت، وحبكم وحبنا لسورية وصل، بحبكم كثير سامحوني».

عيد سعيد
احتفلت النجمة السورية ​تولين البكري​ بعيد ميلاد ابنتها، على طريقتها الخاصة، فنشرت صورة لابنتها من طفولتها، وعلقت: «متل اليوم من 15 سنة إجت آخر العنقود فرحة عمري لولوة.. اللـه يحميكي ويبعتلك أيام حلوة متلك يا حبيبة قلبي ماما.. انتي وأخواتك».

أحبكما
يبدو أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ واللبنانية إليسا، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لهما وهما تقبّلان بعضهما بطريقة عكست محبتهما.
هذا الأمر دفع بالممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ إلى مشاركة هذه الصورة على صفحتها وعلقت: «أنا أحبكما».

أختي حبيبتي
وجهت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ تحية لمواطنتها ​نجوى كرم​ من خلال برنامج «منا وجر» حيث قالت لها «أختي حبيبتي أحبك كثيراً وكل عام وأنت بخير»، وعند سؤالها عن الفنانة التي يجب أن تتزوج في الـ2018 إليسا أو نجوى»، أجابت: أشعر أن نجوى ستتزوج هذا العام.
كرم ردت على هذا الكلام فكتبت: «أنت أختي وبحبك وإن شاء اللـه بشوف جمالك مضوي دائماً على الدنيا كلها».

نصائح
وجهت الممثلة اللبنانية ​لورين قديح​ مجموعة من النصائح لجمهورها بمناسبة حلول السنة الجديدة، فكتبت: «شيلوا من هواتفكم أرقام الناس اللي بِتْنَزلكم نزول، شيلوا من حياتكم الناس النكدة والسلبية، الغوا متابعة الأموات يلي بريستيجهم بيمنعهم يردوا عليكم، ما حدا أهم من حدا، خلوا حدكم الناس النظيفة الشبعانة، سنة سعيدة».

ظهر الحق
كتبت الممثلة المصرية زينة تعليقاً على حصولها على حكم نهائي بالخلع من زوجها ​أحمد عز​: «الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي، وانتهت القصة تماماً لمصلحة الولاد في كل حاجة وربنا أظهر الحق كامل».
وتابعت: «تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكني سامحت كل من ظن فيّ سوء.. خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، وواضح مين اللي كان بيكذب، والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون».

رسالة حب
نشرت الفنانة المصرية ​شريهان​ صورة جمعتها بزوجها علاء الخواجة موجهة له رسالة حب وتقدير على دوره في حياتها، وكتبت: «يا أعظم نصيب وقدر واختيار، يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي واحترامي وأخذت بيدي من بعد اللـه سبحانه وتعالى، يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة، يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية ويتوجهما أخوهما عمر علاء الخواجة، يا من أعطيتني الحياة وكل الحب والاحترام وأعظم عائلة الخواجة الكريمة».
وختمت: «كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والاحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا، أصلي لربي فرضاً وطاعة ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل».

واثق الخطوة
انتشر مقطع فيديو نُسب للفنانة المغربية ​مريم حسين​، تظهر فيه بمظهر جريء جداً وخادش للحياء، ما أثار موجة غضب وجدل واسعة، وتم كيل الاتهامات لها من الناشطين معتبرين أنها استنفدت الوسائل للوصول إلى الشهرة وهي تستعمل على حد قولهم أساليب رخيصة لتعود إلى الأضواء وتسلط عليها من جديد.
لكنها نفت أن يكون هذا الفيديو لها وهددت باللجوء إلى القضاء، وعلقت: «ما رح أقول إلا حسبي اللـه ونعم الوكيل، كفى شائعات وكفى تركيبات والقضاء راح يجيب حقي».
وسارعت إلى نشر فيديو أكدت فيه أنها غير مهتمة لما حصل، حيث بدت وهي تغادر غرفة في أحد الفنادق موجهة قبلة وعلقت: «واثق الخطوة يمشي ملكاً».
الكنز الحقيقي

بمناسبة حلول السنة الجديدة، عبرت الفنانة التونسية ​لطيفة​ عن حبها لوالدتها التي وصفتها بأنها الكنز الحقيقي في حياتها.
فنشرت صورة علقت عليها قائلة: «أمي هي الكنز الحقيقي في حياتي، اللـه يطولي في عمرك يا غالية وصادقة ووفية وحنونة ومعطاءة وقوية وحساسة وكل الصفات الحلوة فيكي، ابتدي سنة جديدة معاكي، يعني ابتدى عمر جديد وإرادة وتفاؤل وإيمان، الحمد اللـه على أنك أمي».

استياء شديد
عبرت ​الفنانة المصرية بشرى​ عن استيائها الشديد من الأخبار التي ترددت في الآونة الأخيرة، عن حلولها بديلة لمواطنتها ​داليا البحيري​ في مسلسل «عوالم خفية»، بعد أن اعتذرت الأخيرة عنه.
وأكدت أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنها ليست بديلة للبحيري أو أي ممثلة أخرى، وأنها من أوليات النجمات اللواتي ترشحن لهذا العمل، والترشيح جاء من المخرج ​رامي إمام​، معبرة عن حماسها الشديد للعمل مع عادل إمام.

عودة بعد غياب
وجهت النجمة العالمية ​شاكيرا​، رسالة مؤثرة لجمهورها حيث كشفت أنها ستعود إلى الغناء في شهر حزيران المقبل بعد تعافيها من المرض الذي أصاب حبالها الصوتية.
وكتبت: «إلى جمهوري العزيز وأصدقائي، أردت أن أكتب رسالة جديدة، للتعبير عن امتناني لحبكم ودعمكم الدائم في الأسابيع الماضية، أشعر أن صوتي ليس ملكي، بل ملككم أيضاً، سأعود إلى المسارح في شهر حزيران 2018، على الرغم من أنني سعيت جاهدة إلى التعافي في أسرع وقت، أنتظر بفارغ الصبر لحظة صعودي إلى المسرح من جديد».

خطبة
أعلنت النجمة العالمية باريس هيلتون رسمياً خطبتها من كريس زيلكا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً عدة صور تجمعهما وبتعليقها عليها كتبت: «أنا متحمسة للغاية لخطبتي من حب حياتي وأفضل أصدقائي».
وأضافت: «لم أشعر بمثل هذه السعادة من قبل، أشعر بالأمان والحب، هو شخص مثالي من جميع الجوانب، وقد أظهر لي أن الروايات هي حقيقة ملموسة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن