رياضة

في سلة الوحدة: القوطرش يؤكد بقاء الدرويش وعودة الفرح للفريق

| مهند الحسني

تسير تحضيرات سلة رجال الوحدة بشكل هادئ بعيداً عن أي منغصات قد تعكر أجواءها، وتعيش اللعبة بشكل عام في حالة استقرار جيد نتيجة المتابعة الحثيثة من الإدارة لأدق تفاصيل اللعبة، فلجنة تطوير اللعبة لا تتوانى عن معالجة أصغر الأمور في سبيل إبقاء اللعبة على السكة الصحيحة وبناء جيل سلوي مشرق للمستقبل، وخاصة أن قواعد اللعبة بدأت تثمر عن نتائج يانعة نتيجة العمل الجيد والمدروس.

تأكيد ونفي
يبدو أن أعداء النجاح لم يتوانوا عن محاربة العاملين المخلصين بسلة الوحدة، فالمدرب هادي درويش قدم الكثير لفريق الرجال وحقق معه نتائج مشرقة كان آخرها لقب كأس الجمهورية الموسم الماضي، ونجح في إعداد فريق من لاعبي النادي، رغم الظروف الصعبة التي شهدها النادي في الفترة السابقة، ومع ذلك ما زال الدرويش محط انتقادات كبيرة من بعض محبي النادي الذين هتفوا في آخر مباراة للفريق بضرورة رحيله، بعدما خسر أمام الجيش، لكن رئيس النادي أحمد قوطرش نفى بشدة صحة أخبار رحيل الدرويش عن الفريق، واصفاً إياه بالمدرب الجيد والقدير، ومؤكداً بأنه باق مع الفريق ولا نية للإدارة بتغييره أبداً.

عمل جراحي
لم يكد فريق سيدات الوحدة ينتهي من مشكلة حتى يجد نفسه أمام مشكلة أكثر تعقيداً، ويبدو أن لعنة الإصابات هذا الموسم لن تفارق الفريق بعد إصابة اللاعبتين (ليانا غنوم وأليسا ماكريان).
ومن جديد تعود لعنة الإصابات وتضرب أفضل لاعبة (لين الزعبي) التي أصيبت أثناء مباراة فريقها مع قاسيون ضمن مباريات الملحق، وبعد الفحص الطبي تبين بأنها مصابة بانقطاع رباط الركبة اليسرى، وهي بحاجة لعمل جراحي سريع.
ومن المتوقع أن تجرى العملية خلال الأيام القليلة القادمة، وبهذه الإصابة سيلعب الفريق في مباريات الدوري وسط غياب أفضل ثلاث لاعبات، وهي فرصة من أجل إشراك بعض اللاعبات الصغيرات من أجل إكسابهن الخبرة المطلوبة بالتعامل مع مباريات قوية وحساسة.

عودة
خبر سار لعشاق سلة البرتقالي حيث انضم لصفوف الفريق اللاعب الشاب وليد فرح في اليومين الماضيين، ومن المتوقع أن يشارك الفريق في مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية، وهو من اللاعبين الذين تركوا بصمة إيجابية أثناء وجوده في الفريق لكونه يلعب بمركز السنتر (تحت السلة)، وسيكون وليد أحد أهم الخيارات المهمة لدى مدرب الفريق هادي درويش في المباريات المقبلة، يذكر أنه غادر البلاد إلى دبي الموسم الماضي بعدما حصل على منحة دراسية في إحدى الجامعات هناك، وحسب ما أكده إداري الفريق بسام الصباغ أن اللاعب المذكور سيغادر الفريق بعد شهر تقريباً على أن يعاود التحاقه مجدداً في مباريات الفاينال فور من عمر الدوري.

وافدون
يذكر أن الإدارة نجحت في ضم خدمات لاعب سلة الجيش حكم العبد اللـه لصفوف الفريق، وهو من اللاعبين الكبار الذين سيعول عليهم الكثير أي مدرب يقود الفريق نظراً لخبرته الكبيرة.
إضافة إلى تجديد عقد اللاعب العملاق جميل صدير لموسم جديد بعد ما كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لسلة الكرامة.

اتحاد جديد
أعلن المكتب التنفيذي عن تشكيل اتحاد السلة الجديد على الشكل التالي:

جلال نقرش رئيساً.
وعضوية أنور عبد الحي- دانيال ذو الكفل
أشرف إيتوني- أيمن سليمان
محمد أبو سعدة- جاك بشاياني
جمال الترك- وفيق سلوم

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن