الصفحة الأخيرة

باميلا الكيك لـ«الوطن»: الشام في قلوبنا والسوريون أهلنا

| وائل العدس – تصوير طارق السعدوني

أكدت الممثلة اللبنانية النجمة باميلا الكيك أنها فوجئت بالطاقة الإيجابية التي يتمتع بها السوريون رغم سبع سنوات من الحرب.
وقالت لـ«الوطن» خلال زيارتها لدمشق: الشام في قلوبنا، وقريبة منا جغرافياً وعلى كل الصعد ونعتبرها بلدنا وليست بلداً آخر، والسوريون أهلنا وإخوتنا وناسنا وهم منّا ونحن منهم، وكل دمعة منهم أحزنتنا، وكل بسمة أفرحتنا.
وكشفت أنها قرأت التفاؤل في عيون الناس في دليل على إيمانهم بأنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح، وخاصة أن الحياة تسير على طبيعتها لأننا نحن والسوريون تليق بنا الحياة، ودمشق وبيروت توءمان.
وعن تعذر مشاركتها في المسلسل السوري «شبابيك» الذي صور العام الماضي ويعرض حالياً، أوضحت خلال مؤتمر صحفي: لي الشرف أن أشارك في هذا العمل، وكل أعمال الدراما السورية، لكن التزامي بمسلسل «الحب الحقيقي» منعني من ذلك.
وصرحت: لي كل الشرف بأن أحضر في الدراما السورية، لأنني أغار منها ومن نجاحاتها، والناس فيها أصبحوا متمرسين ومخضرمين، كاشفة أنها تلقت عدة عروض لكنها حالياً متفرغة لمسلسل «الحب الحقيقي»، وربما تستقر في دمشق لاحقاً وترتبط فيها بأحد الأعمال.
وأجابت عن سؤال حول تأثير جمالها على مسيرتها الفنية، فقالت: الشكل يلعب دوراً أساسياً وله دور كبير، لكن الشكل لم يكن سبباً لنجاحي، فشكلي شكل امرأة ولكن كلمتي كلمة رجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن