رياضة

لجنة تحقيق المراهنات تباشر عملها

| محسن عمران

باشرت لجنة التحقيق التي شكلتها القيادة السياسية المعنية في اللاذقية تحقيقها بخصوص موضوع المراهنات الذي قضَّ مضاجع أهل الرياضة ليس في اللاذقية فقط وإنما في كل سورية.
وظهرت وثائق جديدة نشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تورط أشخاص محددين بموضوع المراهنات وهذا الأمر نفاه البعض واعتبروا أن أي محترف لبرنامج الفوتوشوب يستطيع إنشاء مثلها فيما صدقها آخرون ولاسيما أنها حملت أرقاماً خاصة.
واعترف أحد الشهود لـ«الوطن» أنه يملك تسجيلات صوتية ووثائق أخرى تثبت تورط بعض الكوادر التشرينية بالمراهنات وسيقدمها للجنة التحقيق التي طلبته لسماع ومشاهدة ما لديه.
واستدعت لجنة التحقيق بعض الكوادر واستمعت إلى أقوالهم ووثقتها بشكل رسمي على أن يتم تقديم كل النتائج للقيادتين السياسية والرياضية فوراً الانتهاء منها.
وعلمت «الوطن» أن لجنة تحقيق مركزية سيتم تشكيلها أو ربما تم من المكتب التنفيذي حتى يكون التحقيق أكثر شمولية ويتم القضاء على هذا الوباء قبل انتشاره إن لم يكن قد انتشر الأمر الذي يضر بالمجتمع أخلاقياً قبل أن يضر بالرياضة، ومن ثم لابد من تكاتف جميع الجهود لأجل ذلك.
وتمنى أحد الشهود أن يتم الطلب من الهجرة والجوازات في اللاذقية أن توافى لجنة التحقيق بأسماء جميع الكوادر التشرينية والداعمين الذين سافروا إلى لبنان منذ بداية الدوري حيث يتم المراهنات والتأكد من سبب سفرهم لهناك قبل إصدار أحكام البراءة أو الإدانة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن