الخميس تنطلق بطولة محافظات الناشئين

| الوطن

تنطلق الخميس بطولة منتخبات المحافظات للناشئين من مواليد 2004- 2005 في أربعة تجمعات، ووزع اتحاد الكرة المنتخبات على أربعة تجمعات ضمت الأولى منتخبات: حمص وطرطوس واللاذقية وستلعب على ثلاث مراحل، الأولى حمص والثانية في اللاذقية والأخيرة بطرطوس، وتجري مبارياتها أيام الخميس والجمعة والسبت، ومباريات مرحلة حمص ستبدأ بلقاء حمص مع طرطوس ثم اللاذقية مع طرطوس وأخيراً حمص مع اللاذقية.
المجموعة الثانية ضمت منتخبات دير الزور والقنيطرة وريف دمشق وتقام على ثلاث مراحل بملعب الفيحاء الصناعي أيام الخميس والجمعة والسبت، والمرحلة الأولى يلتقي فيها دير الزور مع ريف دمشق، والجمعة يلعب ريف دمشق مع القنيطرة، والمباراة الثالثة تجري السبت بين دير الزور والقنيطرة.
المجموعة الثالثة ضمت منتخبات دمشق والسويداء ودرعا، وتجري مبارياتها من مرحلتين الأولى بالسويداء والثانية بدمشق، ويلتقي بمرحلة السويداء يوم الخميس السويداء مع دمشق والجمعة دمشق مع درعا والسبت السويداء مع درعا.
المجموعة الرابعة ضمت منتخبات حماة وحلب والحسكة وتجري مبارياتها من مرحلتين الأولى في حلب والثانية في حماة، ويلتقي الخميس حلب مع حماة، والجمعة حماة مع الحسكة والسبت حلب مع الحسكة.
أخيراً يتأهل إلى المربع الذهبي أبطال المجموعات الأربع لتحديد بطل الدوري.