رياضة

تعادل أزرق بمباراة البطاقات الحمراء

| حمص – هاني سكر

اكتفى الكرامة وضيفه النواعير بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء غزير بالبطاقات الحمراء ليفشل صاحب الأرض بتحقيق أول انتصاراته بالعام الجديد.
النواعير سيطر على فترات كثيرة من الشوط الأول وكان الطرف الأخطر منذ البداية وكان الشوا البادئ بمسلسل المحاولات قبل أن ينجح زاهر خليل بمتابعة عرضية علاء دالي ليفتتح التسجيل «د8» وبعد الهدف واصل النواعير تفوقه من حيث الفرص وحاول دالي والصاري التسجيل لكن حارس الكرامة نجح بإبقاء النتيجة على حالها لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف.
السيناريو ذاته استمر مع بداية الشوط الثاني حيث أهدر النواعير فرصة أخرى للتعزيز ليأتي العقاب عن طريق عبد اللـه جنيات الذي استثمر خطأ الدفاع بإبعاد ركنية بسماري لينجح بتعديل النتيجة «د57».
مع دخول المباراة لآخر نصف ساعة بدأت المشاكل بالظهور حيث أعاق عمر السمان مهاجم الكرامة علي خليل وحرمه من مواجهة الحارس لتكون العقوبة البطاقة الحمراء المباشرة «د65» وبعد الطرد تلاسن لاعب المضيف محمود اليونس مع غريمه بهاء الظاظا لتكون النتيجة تلقي الإثنين أيضاً بطاقتين حمراوين مباشرة ليتابع النواعير اللقاء بتسعة لاعبين والكرامة بعشرة.
آخر ثلث ساعة شهد صحوة كرماوية حيث حاول البديل مهند إبراهيم من حرة مباشرة أتبعها خليل بفرصة أخرى وبالوقت بدل الضائع طالب الكرامة بالحصول على ركلة جزاء إثر إعاقة للخليل، لكن الحكم رفض احتساب خطأ لينتهي اللقاء بالتعادل رفع به الكرامة رصيده إلى 16 نقطة متقدماً بفارق مركز ونقطة عن النواعير.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن