رياضة

الكؤوس الأوروبية وسط الأسبوع

| الوطن

تقام اليوم وغداً المباريات المعادة من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنكليزي فيلعب اليوم عند العاشرة إلا ربعاً برمنغهام أحد أندية الدرجة أولى مع هيدرسفيلد وكانت المباراة الأولى انتهت بالتعادل 1/1 كما يلتقي روشديل أحد أندية الدرجة الثانية مع ميلوول أحد أندية الدرجة الأولى بعد تعادلهما في المباراة الأولى بهدفين لمثلهما.
وبتمام العاشرة وخمس دقائق يتقابل سوانزي مع نوتس كاونتي أحد أندية الدرجة الثالثة بعد تعادلهما في المباراة الأولى 1/1 ويلعب غداً عند التاسعة وخمس وأربعين دقيقة توتنهام خامس الدوري الممتاز مع نيوبورت أحد أندية الدرجة الثالثة وقد تعادلا في المباراة الأولى بهدف لمثله.
ومعلوم أن قرعة الدور القادم جاءت سهلة للأندية الكبيرة حيث يلعب الفائز من برمنغهام وهيدرسفيلد مع اليونايتد بينما يتقابل ويغان مع السيتي وتشيلسي مع هال سيتي في أبرز المباريات.
في كأس ألمانيا تقام اليوم وغداً مباريات ربع النهائي فيتقابل اليوم عند السابعة والنصف بادربورن أحد أندية الدرجة الثالثة مع بايرن ميونيخ حامل اللقب والزعيم التاريخي للمسابقة وعند العاشرة إلا ربعاً يتقابل ليفركوزن مع بريمن.
وغداً عند السابعة يلتقي فرانكفورت مع ماينز وعند العاشرة إلا ربعاً شالكه مع فولفسبورغ.
واليوم تنطلق مباريات كأس فرنسا فيلعب سان جيرمان حامل اللقب مع مضيفه سوشو أحد أندية الدرجة الثانية عند العاشرة وخمس دقائق، وغداً يتقابل عند العاشرة مونبيلييه مع ليون في مباراة قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن