عربي ودولي

مقتل مستوطن في الضفة الغربية والاحتلال يداهم عدة مناطق ويعتقل فلسطينيين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 21 فلسطينياً من عدة مناطق في الضفة الغربية.
وذكرت وكالة معاً الفلسطينية أن قوات الاحتلال نفذت حملات مداهمة في مدن بيت لحم ورام اللـه والخليل والقدس وجنين في الضفة الغربية اعتقلت خلالها 21 فلسطينياً بينهم أسير محرر.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت 16 فلسطينياً في الضفة الغربية بينهم أسير محرر أيضاً.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شاباً فلسطينياً بعد اقتحامها قرية يعبد جنوب غرب جنين بالضفة الغربية وأعادت اعتقال أسير فلسطيني بعد إفراجها عنه.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شعاع وليد أبو بكر وصادرت دراجته النارية بعد اقتحامها بلدة يعبد ومداهمتها منزل ذويه ومنازل أخرى بالبلدة.
من جهة ثانية أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين الفلسطينيين بأن قوات الاحتلال اعتقلت مجدداً الأسير المحرر محمد كامل عليان الذي أنهى محكوميته البالغة 3 سنوات وأربعة أشهر بعد دقائق من الإفراج عنه ونقلته إلى «معتقل المسكوبية» ومنعته من رؤية ذويه.
وكانت قوات الاحتلال أقدمت في وقت سابق على مداهمة منزل عائلة الأسير الذي أنهى محكوميته البالغة 3 سنوات وأربعة أشهر في قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة وعاثت خرابا في المنزل.
وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق أمس مدرسة في بلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة ومنزلا قيد الإنشاء في قرية بيت دجن شرق نابلس.
هذا وقتل مستوطن إسرائيلي بعد طعنه من قبل فلسطيني عند مدخل مستوطنة «أريئيل» قرب «سلفيت» شمالي الضفة الغربية.
ونقلت وكالة «معا» الفلسطينية عن مصادر للاحتلال الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال شرع بمطاردة الفلسطيني منفذ عملية الطعن بعد أن تمكن من الفرار من المكان.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن