ثقافة وفن

معتصم النهار يحتفل بـ500 ألف متابع … نجوى كرم ترفض الاحتفال بعيدها.. ويارا تتجه لطب الأسنان.. وميريام فارس تحذر أحد المعجبين

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، لكنها تميزت بمعظمها بالتهاني والمعايدات وعبارات مفعمة بالمحبة بعيداً عن الإثارة المعتادة وإلى التفاصيل:

نصف مليون
احتفل الممثل السوري معتصم النهار بوصول عدد متابعيه على «إنستغرام» إلى 500 ألف متابع.
ونشر صورة له على الحساب ذاته وأرفقها بالقول: «صرنا 500 ألف، يعني نص مليون محب وأخ وصديق من كل العالم ومن كل الوطن العربي شكراً لمحبتكم ولدعمكم.. يا رب كون عند حسن ظنكن وقد هالمسؤولية.. بحبكن كتيييير قد الدنيا».

الأجواء نار
أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني العد العكسي لانطلاق الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس» بنسخته العربية.
وشارك الجمهور بصورة من كواليس التصوير فضاعف بتعليقه عليها من حماس متابعيه فكتب: «المقالب كتيرة والأجواء نار، انتظرونا بأحلى موسم».
من ناحية ثانية، أعطى الحلاني نصيحة لمتابعيه بالانسحاب من النقاشات السخيفة، حيث غرّد: «كثرة النقاشات في يومك تستهلك طاقتك جسدياً وعقلياً وتجعلك تحت ضغط التفكير الزائد عن اللازم، لذلك تعلم كيف تنسحب من النقاشات السخيفة دائماً».

ربع مليون
تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الصفحات الأكثر تداولاً إلكترونياً بفيديو شاركت به الجمهور عبر حسابها على موقع «إنستغرام».
وظهرت في الفيديو بنظارة شمسية مرصعة بأحجار الألماس، فسرقت الأنظار محققة ما يقارب ربع مليون مشاهدة في ساعات قصيرة جداً.
على صعيد آخر، تستعد قريباً لطرح فيديو كليب أغنية «توتة» وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد والمرتقب إطلاقه قريباً.

حالة جدل
أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول الجمهور صورة جديدة مع طليقها الأول الملحن مدحت خميس.
وظهرت معه خلال بروفات حفلها في «هلا فبراير»، ما جعل البعض يتساءل إن كانت ستعود إليه مرة أخرى، أم إنهما يلتقيان لسبب فني بحت.
شيرين أعلنت في السابق أنها تزوجت في بداياتها من خميس، وأنها أجرت عملية إجهاض حتى تتمكن من الانفصال عنه، ثم تزوجت بعد ذلك من محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها.

هدايا بالجملة
اعتذرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من جمهورها لعدم قدرتها على الاحتفال بعيد ميلادها.
ونشرت مجموعة من الصور للهدايا التي تلقتها من معجبيها عبر موقع «تويتر»، وهي عبارة عن ورود وبالونات بألوان وأنواع مختلفة.
وعادت وغرّدت: «أنتم عيدي وأنتم فرحة قلبي، وحسستوني عن جد إنو في ناس بيضلوا يهتموا بوجودي، بس بترجاكن اعذروني إنو السنة مش قادرة عيّد أبداً أبداً أبداً».
وأضافت: «ما بتعرفوا شو بتعنولي وشو بقدّر كيف بتقدروني لأن علاقتي فيكن متوجة بالحب اللي بيلغي الزمان والمكان».
وتابعت «والله حبيت وجودي من وراكن لأن بحب يكون الي نفع وانتو مكسبي».
يذكر أن كرم ترفض الاحتفال بعيد ميلادها لأن شقيقها توفي بعد عيدها بيومين ولم تمر سنة بعد على وفاته.

إلى صديقتي
نشر الفنان اللبناني راغب علامة، عبر حسابه على «إنستغرام»، صورة جمعته مع امرأة مصابة بالسرطان.
وقد وجه إليها رسالة دعم وتشجيع حققت أكثر من 18 ألف إعجاب، فكتب: «إلى صديقتي الغالية ميسا، السرطان ليس سوى مرحلة من حياتك، هو ليس القصة الكاملة بالنسبة إلى كل شخص يتحلى بالأمل… تعلموا أكثر من ميسا رعد».

من المستشفى
نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابها على «تويتر»، صورة لها من المستشفى، وظهرت فيها وقد وضعت على فمها كمامة مشيرة بإصبعها إلى أنها تتمتع بصحة جيدة.
وقد طمأنت معجبيها على صحتها وغردت: «عم بتشارك معكم هاللحظة لقلكم إني منيحة بإذن الله، ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال ولادي وعيلتي، ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا عليي».
وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين وتمنوا لها الشفاء العاجل، ورداً عليهم كتبت: «شكراً لكل حدا اتطمن عليي، اعذروني ما رح فيني رد عالكل بس محبتكم عطتني قوة وفرحاً، وأنا لأول مرة بشارككم تعبي ووجعي بس حسيت إني بحاجة لأنكن حدي».

مين المسؤول؟
أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن غضبها بسبب عدم وصول جثمان الفنان الراحل نهاد طربيه من باريس، حيث وافته المنية يوم الجمعة الماضي.
وهاجمت عبد النور التلكؤ الحاصل وعدم الاهتمام الرسمي بالفنان الراحل، وغرّدت على «تويتر»: «نهاد طربيه خارج قبره، علماً انو لليوم بصرلو عشرة أيام متوفي، مين المسؤول؟ عم بيقولوا معاملات عالقة بباريس لنقلو لبيروت، لو كان سياسياً كان صار هيك؟ وين حق الفنان ببلدنا؟ والله عيب!».

رسالة شكر
وجهت الفنانة اللبنانية أليسا رسالة شكر لزملائها في الوسط الفني، الذين أعربوا عن قلقهم، وتمنوا لها الشفاء العاجل، بعد تعرضها للإغماء وسقوطها على مسرح القرية الذكية في دبي.
وغردت: «شكراً لزملائي الفنانين الذين غردوا لأجلي.. تعاطفكم ساعدني على الشفاء العاجل وكنت ممتنة لأني قرأت تعليقاتكم.. فهي تعني لي الكثير.. أحبكم جميعا».
ومن أبرز النجوم الذين تمنوا لها الشفاء هيفاء وهبي ونانسي عجرم وسيرين عبد النور وعاصي الحلاني ونادين نسيب نجيم.
وكان قد انتشر مقطع فيديو لأليسا وهي تغنّي «بدي دوب»، وبدت تحاول جاهدة أن تتصرف بصلابة وتغني وتتفاعل مبتسمة مع الجمهور، ثم توجهت إلى أحد المساعدين محاولة التحدث معه فوقع الميكروفون من يدها مستسلمة وفاقدة الوعي.

عيد سعيد
احتفلت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ بعيد ميلاد شقيقتها «موني» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت صورة لشقيقتها، وهنأتها بتعليق كتبت فيه: «أنت لست شقيقتي فقط، أنت قطعة من قلبي، تعيشين بداخله منذ وُلدت، وستظلين هكذا، ليس فقط كوننا شقيقتين، ولكن لأنك تمتلكين روحاً نادرة، أستطيع أن أدعوك بالقلب الكبير يا قلبي، أحبك للأبد».

الحب نعمة
أكدت ​الفنانة اليمنية أروى​ أنها تعيش على طبيعتها وتكره التصنع، وأن حب الناس هو نعمة.
وكتبت عبر تويتر: «أنا إنسانة أحب أن أعيش على طبيعتي وأكره التصنع، حباني اللـه بنعمة وهي حب الناس حتى ولو لم يلتقوا بي».
يُذكر أن أروى طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة «أقول أنساك»، من كلمات عمر المصري، ألحان سامر أبو طالب، وإخراج فادي حداد.

الدكتورة يارا
فاجأت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها بنشرها صورة بدت فيها ترتدي ملابس الأطباء وداخل إحدى عيادات الأسنان.
وعلقت: «يا ترى مين أول ضحية معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان؟ شو بتتوقعوا مين بيكون أول ضحايا الدكتورة يارا؟».

سنة سعيدة
عايدت الممثلة المصرية ​نادية الجندي مواطنتها الممثلة زينة​، بمناسبة عيد ميلادها.
ونشرت صوراً تجمعها بزينة وعلّقت: «زينة حبيبتي.. كل سنة وانتي طيبة وبخير وناجحة.. وربنا يخليكي لأولادك وسنة سعيدة عليكي».

وشم خطير
قامت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ بتحذير معجب من فعله الخطير عبر تويتر بعدما قام بوشم حرف الميم والفاء على كف يده، حيث كتبت قائلةً: «بعرف إنك بتحبني وأنا بحبك كتير كمان، ولكن أسألك رجاءً خذ بالك وانتبه لنفسك لا تؤذي نفسك، ذلك خطير».

30 مليوناً
تخطى فيديو كليب النجمين الكولومبيين شاكيرا ومالوما الخاص بديو Trap حاجز الـ30 مليون مشاهدة، بعد أقل من أسبوع على طرحه عبر موقع «يوتيوب».
الأغنية كانت قد حققت بنسخة الـAudio ما يفوق الـ20 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر أيار الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن