سورية

يازجي والسيد: المتآمرون لن يستطيعوا تفرقة أبناء سورية

| وكالات

أكد كل من وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد والبطريرك يوحنا العاشر يازجي بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس أن سورية بلد التجانس وأن المتآمرين عليها لن يستطيعوا أن يفرقوا بين أبناء الأسرة الواحدة
وخلال لقائه أمس الوزير السيد، أكد يازجي، أن المتآمرين على سورية لن يستطيعوا مهما حاولوا أن يفرقوا بين أبناء الأسرة السورية الواحدة الذين عاشوا على مدى تاريخهم الطويل وحدة وطنية رائدة ساعدت على استنباط وبناء حضارة فريدة من نوعها، مشيداً، وفق وكالة «سانا» للأنباء، بالانتصارات التي تحققت بصمود الجيش العربي السوري والتفاف الشعب حوله وحول القيادة الحكيمة والشجاعة للرئيس بشار الأسد. وثمن يازجي «الإنجازات التي حققتها وزارة الأوقاف وخاصة خلال سنوات الأزمة على جميع الصعد وفي مختلف المجالات».
من جانبه أكد السيد أن سورية بلد التجانس بين جميع أبنائها ومثال يحتذى به في اتباع الفكر الديني المعتدل الذي ينبذ العنف والإرهاب والقتل ويحض على المحبة والتسامح بين الجميع.
وأشار إلى أن السوريين جيشاً وشعباً وقيادة تمكنوا من خلال صمودهم وتضحياتهم من تحقيق الانتصار لافتاً إلى أن وزارة الأوقاف تعمل على محاربة الفكر التكفيري الإرهابي بنشر تعاليم الإسلام الحقيقي السمح المعتدل كما أنزله الله تعالى بعيداً عن إسقاطات وانحرافات البشر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن