رياضة

طريف قوطرش ببرنامج إذاعي

| الوطن

يطل علينا لاعبنا الدولي السابق بكرة السلة الكابتن طريف قوطرش ببرنامج إذاعي أسبوعي بداية من اليوم الثانية ظهراً عبر أثير إذاعة أرابيسك التي ارتأت ذلك في دورتها البرامجية الأولى لعام 2018، حيث وجدت إدارة الإذاعة ضرورة التوسع في البرامج الرياضية تناسباً مع الصدى الكبير لمشاركة منتخبنا بتصفيات كأس العالم والاتجاه العام إلى الدعم الشعبي والرسمي للرياضة في بلدنا المعطاء سورية.
إدارة إذاعة أرابيسك والكابتن طريف عقدا يوم السبت مؤتمراً صحفياً بحضور القيادة الرياضية وبعض أعضاء مجلس الشعب ونخبة من مختلف الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية وبعض نجوم الدراما السورية، وأكد الكابتن طريف خلال المؤتمر أن البرنامج سيسلط الضوء على الأخطاء والحالات الرياضية غير المقبولة وتوجيه كرت أحمر للشخص المعني أو الظاهرة غير المقبولة في رياضتنا بشكل عام.
كما أكد أن ضيوف البرنامج سيكونون متنوعين بين مسؤولين ونجوم رياضيين وزملاء إعلاميين وحلقة اليوم ستكون مع زميله في نادي الوحدة والمنتخب الوطني لكرة السلة النجم أنور عبد الحي.
البرنامج يحمل اسم الكابتن وسيكون من إعداد وتقديم طريف قوطرش بمشاركة سول مقدسي وإخراج شوماهر والإشراف العام صافي قبرصلي والرعاية لمجموعة نضر التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن