شؤون محلية

سارق رواتب موظفي العيادات الشاملة في حماة في قبضة العدالة 

| حماة – محمد أحمد خبازي

طوى فرع الأمن الجنائي في حماة صفحة سرقة رواتب الموظفين العاملين في العيادات الشاملة التي عرضتها «الوطن» في وقت سابق، بقبضه على اللص الحقيقي الذي سطا على رواتب زملائه في العمل بالاتفاق مع رفاق سوء مثله ثم تمّ تقديمه إلى القضاء العادل ليقول فيه كلمته الفصل.
وبيَّن مصدر مسؤول في الفرع لـ«الوطن» أنه نتيجة التحري والبحث تم القبض على المدعو «س ح» وهو موظف في العيادات الشاملة في حماة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة رواتب العاملين في العيادات الشاملة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص معه «س ت» موظف سابق كان يعمل في العيادات بالإضافة إلى «أ ع» و«خ ف» المتواريين عن الأنظار، إذ اشتركوا جميعهم بسرقة أكثر من 10 ملايين ليرة سورية بعد إعطائه معلومات لباقي المجموعة تفيد بأنه قبض راتبه الشهري والخزنة ملأى بالأموال.
وكشف المصدر عن استرداد 700 ألف ليرة سورية من المقبوض عليه هي حصته من عملية السرقة، إذ لم يعطه اللصوص الآخرون غير هذا المبلغ ولاذوا بالفرار والتواري عن الأنظار.
وأوضح المصدر أنه تأكد خروج «س ت» خارج القطر إلى تركيا بطريقة غير مشروعة والبحث جار عن كل من «أ ع» و«خ ف» المتوارين عن الأنظار، على حين تم تنظيم الضبط اللازم بحق المدعو «س ح» وتمت إحالة الملف على القضاء لينال الجزاء العادل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن