قصي خولي يقدم كواليس هارون الرشيد لجمهوره … حسن حسني ينفي تدهور صحته وناديا الجندي تتهم مواطنها بالاستهزاء وشمس ترد على منتقديها

| الوطن

لم تحفل منشورات النجوم هذا الأسبوع بتلك الأهمية المأمولة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، فخلت معظمها من الإثارة والتشويق وحصرت نفسها ضمن النطاق الاعتيادي والطبيعي وإلى التفاصيل:

الخليفة الخامس
شارك النجم السوري قصي خولي جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من كواليس مسلسل «هارون الرشيد» خلال خضوعه لعمليات الماكياج الخاصة بشخصية الخليفة العباسي الخامس.
وفي الوقت نفسه، شاركت النجمة ​كندا حنا​ متابعيها فيديو من كواليس هذا المسلسل الذي تؤدي فيه شخصية «العباسة».
وظهرت بالفيديو إلى جانب خولي بكامل عفويتها قائلة: «وجوده طاقة وفرح وابتسامة ما بتغيب.. العباسة، مسلسل هارون الرشيد، بطولة النجم قصي خولي، مع نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي».

شديدة اللهجة
بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة شمس الكويتية بسبب البوستر الدعائي لحفلها في دبي والملابس التي ارتدتها، ردت بطريقتها المعهودة.
ونشرت مجموعة من الصور لملابسها التي أثارت الجدل على صفحتها على «إنستغرام»، وعلقت: «كثير سألوني عن لبسي، هذا زي إسباني مطرز بخيوط ذهب ومن القطع النادرة وعلى الطبيعة شكله أحلى من الصور»، في محاولة لاستفزاز منتقدي إطلالتها.
إلا أن هجومها لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قررت الرد على منتقدي شكلها وملابسها برسالة شديدة اللهجة، فكتبت على موقع «تويتر»: «سؤال محيرني.. إذا في شخص أنت ما تحبه وشايفه غلط أو فاجر أو كافر أو زنديق أو نهجه غلط أو مستفز أو يدعو للفسق أو فاشل السؤال: أموت وأعرف ليش تتابعه وتتابع أخباره وتتلصص عليه وتسويله متابعة وحافظ كل حركاته وكلامه، ممكن تجاوبوني هذا ليش يعني؟».

هجوم حاد
شنت الفنانة المصرية داليا مصطفى هجوماً حاداً على متابعيها عبر تطبيق «إنستغرام»، بعد تعرضها لانتقادات كثيرة بسبب صورة نشرتها مؤخراً، وكانت ترتدي فيها المايوه.
ونشرت صورة جديدة لها وهي تخرج لسانها، وتقوم بحركة النصر بأصابعها، وعلقت: «أنتم مش ربنا ولا فارقين معايا واللي مش عجباه ليه يعملي متابعة؟.. شكراً لكل الفانز اللي ردوا بدالي وبحب كل واحد عنده ذوق».
وأثارت صورتها استفزاز البعض من متابعيها الذين علقوا بقسوة عليها، منتقدين إخراج لسانها وطريقة ردها الغريبة.

بلا حجاب
كما في كل مرة، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بخبر عن فنانة محجبة، ظهرت من دون حجاب تقليدي أو معتمرة قبعة أو شعراً مستعاراً.
هذا ما حصل مع الممثلة المصرية سهير رمزي التي ظهرت محتفلة بعيد ميلادها مع أصدقائها قبل يومين.
وبدت بين أصدقائها من دون حجاب، معتمرة قبعة وقد ظهر جزء يسير من شعرها، ما جعل ناشطين على مواقع التواصل يتناقلون الصور والفيديو، منتقدين رمزي، على حين رأى البعض الآخر الأمر عادياً.
كما أن انتقادات مشابهة كانت طالتها أثناء ظهورها من دون غطاء رأس خلال قضائها للعطلة الصيفية في آب الماضي، حيث اعتقد العديد من معجبيها أنها خلعت حجابها، الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاماً.

سيلفي مع نظارات
شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين متابعيها على «إنستغرام» بصورة جديدة لها وهي تضع النظارات الطبية. وفاجأت الجميع بشكلها بالنظارات، وكشفت للمرة الأولى معاناتها مع ضعف النظر، لافتة إلى تدهور في حالتها الصحية ما أثار قلق متابعيها.
وظهرت بالصورة التي التقطتها على طريقة السيلفي بنظارات طبية وعلقت: «أول صورة بعد استلام النظارة الأولى وابتدا المشوار، لأ وإيه.. عملت اثنتين علشان أبقى أبدل فيهم».
وتابعت: «الصحة بتروح يا ناس تقريباً من كتر اللي الواحد شافه في الدنيا ولسه».

حسن حسني
حرص النجم المصري أحمد حلمي على تهنئة الفنان القدير حسن حسني، بمناسبة تكريمه في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.
ونشر النجم المصري صورة لحسني عبر الفيسبوك وكتب: «مبروك حسن حسني.. حسن حسني في ناس بتقوله يا أستاذ حسن، وناس تقوله يا عم حسن، وناس تقوله يا فنان، وناس تقوله يا خال، وناس تقوله يا بركة، وناس تقوله يا حسن، وناس تقوله يا متمكن وناس تقوله يا كبير، وناس تقوله معلم».
وأضاف: «حسن حسني مشوار كبير من العطاء ما بين كوميديا وتراجيديا.. ساعدنا كلنا ووقف جنباً.. حسن حسني هو بهارات أي عمل فني يشترك فيه.. حسن حسني هو الإيقاع في السيمفونية الفنية.. هو الممثل اللي تعشق التمثيل معاه لأنه بيشع طاقة وحيوية».
وتابع: «حسن حسني هو السهل الصعب الممتنع.. مبروك يا أبويا تكريمك في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.. صحيح نسيت اقولكم أن في ناس بتقوله يا أبويا.. وأنا أولهم.. مبروك يا أبويا.. مبروك».
من ناحية ثانية، استغل حسني تواجده في مهرجان شرم الشيخ السينمائي، يتحدث عن الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول تدهور حالته الصحية، واستخدامه كرسياً متحركاً أحياناً. وكتب: «أنا بخير. وصحتي حديد ولا أعاني من أي مشاكل صحية».
بابا حبيبي

حرص النجم المغربي سعد لمجرد، على تهنئة والده الفنان المغربي البشير عبدو بذكرى يوم ميلاده، من خلال صورة نشرها عبر «إنستغرام».
وعلق قائلاً: «بابا حبيبي كل عام وأنت بألف خير، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وأنت مثلي الأعلى وقدوتي، كل عام وأنت الكل فالكل، يا ربي يحفظك ليا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل أنا لا أساوي شيئا، عيد ميلاد سعيد أستاذي وأقولها بكل فخر».
من ناحية ثانية، نشرت الفنانة المغربية أسماء لمنور صورة تجمعها بابن بلدها لمجرد​ عقب إعلانه خبر عودته إلى المغرب بشكل مؤقت. وعلقت على الصورة حيث كتبت: «الله يجيبك على خير لبلادك حتى هي توحشاتك».

ما تزوجت
أطل النجم كاظم الساهر أمام جمهوره للمرة الأولى، بعد الأخبار المتداولة عن ارتباطه، بين الخطوبة والزواج، ليكشف الخبر اليقين أخيراً.
وقال: «بعدني ما تزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة».
وأكد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر.
وأضاف: «لجمهوري الذي يراسلني ويسألني حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأني حتى الآن لم أتزوج».

لا تعايدوني
طلب الفنان المصري أحمد السقا من جمهوره عدم تهنئته بعيد ميلاده، وطالبهم بدلاً من ذلك بالدعاء لوالده المخرج الراحل صلاح السقا، وخاصة أن نفس التاريخ هو أيضاً يوم ميلاد والده.
ونشر صورة تجمعه بوالده وهو صغير، وقال: اليوم ميلاد أبويا الذي أراد اللـه أن يكون يوم ميلادي… متقولوليش كل سنة وأنت طيب، لكن أسألكم الدعاء والفاتحة لصلاح السقا.. اللهم تقبل».

استهزاء
اتهمت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ مواطنها رامز جلال​ بالسخرية منها وخصوصاً في فيلمه الأخير «​رغدة متوحشة​» والذي يتطابق بالاسم بشكل كبير مع فيلم قديم لها بعنوان «رغبة متوحشة​»، ما فُسّر على أنه استهزاء منها ومن تاريخها الفني الحافل.
وأشارت إلى أنها لم تكن على علم بالاسم، حيث إن رامز أطلقه قبل أيام من طرحه في دور العرض وأكدت أن اسم الفيلم يسخر من فيلمها الشهير الذي قدمته عام 1991.
ومما أكد على غضبها واستيائها من الموضوع، هو ما قامت به، حيث أنها نشرت الملصق الدعائي لفيلمها ومعلقة على تفاصيل الفيلم.

حضور وأناقة
أشاد الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ بأداء مواطنته ​كارول سماحة​ في الاستعراض الأخير الذي قدمته بعنوان CAROLE A La Chandelle، حيث كتب: «كارول الغالية، الاستعراض كان رائعاً وأنت ملكة بحضورك وأناقتك كنت وما زلت مبدعة كالعادة بالتوفيق الدائم بإذن الله».
وبدورها ردت كارول: «كلام رائع من فنان أصيل وحقيقي بشكرك كتير عاصي».

طاقة إيجابية
يبدو أن الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تمارس حياتها اليومية بشكل طبيعي من دون أن تتأثر بالقرار القضائي الصادر بحقها بحبسها 6 أشهر وتغريمها مبلغاً مالياً يبلغ 10 آلاف جنيه مصري، وبدا ذلك واضحاً من خلال نشرها صورة تلقائية وعفوية تبدو فيها بكامل استرخائها وسعادتها. وعلقت: «أتخلص من الطاقة السلبية.. استرخاء في عطلة نهاية الأسبوع.. موجات طاقة إيجابية».
وأكدت عبر تعليقها هذا تقبلها للموضوع وممارستها لحياتها بشكل طبيعي بانتظار استئناف الحكم الذي قدمته.

كنباية الربيع
فاجأت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ متابعيها بتعليقها على الفستان الذي ارتدته الممثلة الأميركية ووبي غولدبيرغ.
فنشرت صورتها خلال تواجدها في حفل توزيع جائزة الأوسكار، وعلقت عليها ساخرة: «فستان هيدا ولا كنباية الربيع»؟ وتابعت بتعليق أضافته للصورة قائلة: « كنباية الربيع.. بس مين عامل الفستان هون السؤال».

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!