رياضة

مفاجآت مدويَّة في التجمع النهائي

| الوطن

حققت الفرق المغمورة نتائج جيدة على الفرق الطامحة والهابطة من الدوري الممتاز لتعلن ألا كبيراً في كرة القدم، وأن الفرق باتت على مسافات واحدة من الآمال والأحلام وتصدر الكسوة الترتيب بأربع نقاط يليه الساحل وجبلة والحرية بثلاث نقاط ثم الفتوة بنقطتين وجرمانا بنقطة واحدة.
وحقق الكسوة الفوز على ضيفه الحرية بهدف نظيف سجله في الشوط الأول محمد حلاق (هداف الفريق) وهو يتصدر ترتيب هدافي التجمع بهدفين، وكان الكسوة هو الأميز رغم المحاولات الهجومية للضيف التي واجهت دفاعاً متماسكاً وحارساً واثقاً.
وحفلت مباراة الساحل مع جبلة بالكثير من التشنج والعصبية أسفرت عن طرد يوسف فياضي من الساحل ومحمود الصالح من جبلة وتمكن الساحل من تسجيل هدفه عبر مهاجمه محمد لولو د52، وأضاع له علي سعيد وعبد الحكيم يوسف العديد من الفرص وكاد جبلة أن يدرك التعادل قبل ثلاث دقائق من الختام لكن مدافع الساحل أمين الشبلي أبعد كرة أيهم سودان من على خط المرمى.
وعلى ملعب الجلاء تعادل الفتوة مع جرمانا بلا أهداف، بعد مباراة ساخنة سيطر عليها الفتوة من الباب إلى المحراب، لكن جرمانا أجاد الدفاع واعتمد على المرتدات ليسقط الفتوة للمرة الثانية على التوالي بفخ التعادل.
وكان الحرية فاز على الساحل 1/صفر وجبلة على جرمانا 2/1 وتعادل الكسوة مع الفتوة 2/2 في مباريات الأسبوع الأول من ذهاب التجمع النهائي المؤهل للدرجة الممتازة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن