ثقافة وفن

قصي خولي يحب بوظة الحليب.. وماذا جمعه بديمة الجندي؟ … نيكول سابا: انطرونا بأحلى شغل مع الست منى واصف

| وائل العدس

بدا هذا الأسبوع الأكثر تنوعاً والأقل جدلاً لمنشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه تميز بالغنى والاختلاف عما تم نشره في أسابيع سابقة، وإلى التفاصيل:

بوظة الحليب
نشر النجم قصي خولي فيديو من كواليس مسلسل «هارون الرشيد»، وظهر فيه خلال فترة الاستراحة وهو يفاضل بين الحلويات والوجبات الخفيفة، ليختار في النهاية البوظة وقام بتعبئتها بنفسه، كاشفاً أنه يحب بوظة الحليب، ساخراً من الحمية الغذائية التي يتبعها.
وفي السياق نفسه، شاركت النجمة ديمة الجندي متابعيها فيديو جمعها بزميلها خولي من كواليس العمل ذاته.
وعلقت: «بناءً على طلب المحبين، فيديو خاص إلي ولقصي، شكراً حبيبي عالكلام اللطيف واتشرفت إني كون ضيفة في مسلسل هارون الرشيد، وشهادة قصي أخي ورفيقي بعتز فيها دائماً، وخاصة إنو مشاهدي مقسومة بين نجمين من نجوم الوطن العربي، كل الحب والاحترام لكل من ساهم في هذا العمل وبالتوفيق دائماً».

تحية خاصة
احتفل النجم السوري تيم حسن بيوم المسرح العالمي، ووجه تيم حسن تحية خاصة إلى كل المسرحيين، واستعاد ذكرى مشاركته في اليوم العالمي للمسرح بعرض شارك فيه في المعهد العالي للفنون المسرحية وكتب: «اليوم في يوم المسرح العالمي تحية لكل المسرحيين وعلى رأسهم المبدع الكبير الراحل سعد اللـه ونوس ومدرستنا الأستاذة الكبيرة نائلة الأطرش.. الفيديو من يوم المسرح العالمي بعرض ارتجالي في المعهد العالي للفنون المسرحية في سنتنا الثانية، قاسمني إياه معن عبد الحق وكفاح الخوص وشاركني فيه باقي إخوتي في الدفعة.. الصوت غير واضح، عذراً منكم لكن الذكرى تشفع في المقطع وكل عام وأنتم بخير».

عمل جميل
رغم تكتمها الشديد على كواليس تصوير مسلسل «الهيبة 2» الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن صورة تجمعها بالنجمة السورية الكبيرة منى واصف من مشهد يجمع بينهما.
ووعدت الجمهور بعمل جميل من خلال تعليقها على الصورة فضاعفت من حماس الجميع للمسلسل وكتبت: «مع النجمة الفنانة القديرة الست منى واصف، انطرونا بأحلى شغل إن شاء الله».

مو صلاح
عبرت الفنانة المصري زينة عن إعجابها وسعادتها بتألق مواطنها اللاعب محمد صلاح، وحب العالم العربي والغربي.
ونشرت مقطع فيديو لأغنية «مو صلاح» الشهيرة، التي يشدو بها جمهور نادي ليفربول الإنكليزي، معلقة: «عارفين يعني إيه شعوب بتدعي لشخص.. يا رب يحفظه وأشوف ولادي زيه… احفظه يا رب وخليله بنته وأسعده زي ما بيسعد قلوب الناس»، وتابعت: «بحب الأغنية دي عشان ولادي بيغنوها لي.. مو صلاح».

خط أحمر
يبدو أن الشائعات عادت لتلاحق الممثلة المصرية حورية فرغلي حول زواجها بشكل سري من رجل أعمال ثري.
لكنها أكدت أن أكثر شائعة أحزنتها هي زواجها من رجل ثري، موضحة: «هذا خط أحمر لأني أحمل اسم عائلة وأحافظ عليه ولا أخرج كثيراً حتى يأتي ابن الحلال».

شكل مقصود
هاجمت الفنانة المصرية نادية الجندي موقع «ويكيبيديا»، متهمة إياه بالتلاعب بسنها، وإضافة سنوات إلى عمرها بشكل مقصود.
وكتبت: «عايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادي أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية وحتى الآن، مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨، وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحة بالمرة وغير حقيقية، وتم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي، ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع ده مقصود والتلاعب فيه مقصود».
وأضافت: «أنا لم يعنيني الأمر خلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب في تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب؛ لأن الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره، لكن الإصرار على التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض، ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي أكتر من ١٢ عاماً جعلني أتحدث فيه لأول مرة».
وختمت: «كما تحدثوا أيضاً مؤخراً عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي، لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني ما يحاربوني بيه، إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي، وأتمنى أخيراً من السادة الصحفيين والمواقع المحترمة، التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم، مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر إطلاقاً على علاقتي ومكانتي عند الجمهور… وسوف ألجأ للإجراءات القانونية ضد أي حد من الآن بيتلاعب في تاريخ ميلادي».

طريقة مزعجة
انتشر مقطع فيديو جديد للفنانة المغربية مريم حسين وهي تستعرض رشاقتها وجسمها الممشوق بطريقة أزعجت المتابعين.
وظهرت الممثلة المثيرة للجدل وكأنها متنبهة إلى أنه يتم تصويرها، وكانت ترقص بدلع وتلعب بشعرها في محاولة لإظهار مفاتنها بعدما خسرت الكثير من وزنها.
وتمايلت أمام المرآة على الأغنية الأجنبية بفستان أسود ضيق وقصير، وبماكياج ناعم، وهي تلعب بشعرها القصير، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين عبروا عن امتعاضهم من هذه الطريقة التي تحرص على القيام بها للفت الأنظار إليها.

كلمات مقتضبة
بعد الضجة الكبيرة التي أثارها رقصها مع خطيبها، خرجت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن صمتها وردت على كل منتقديها بكلمات مقتضبة.
ونشرت صورتها وعلقت عليها باللغة الإنكليزية: «أنت أفضل حين تتعرض للانتقاد على ما أنت عليه من أن تُمدح لشخصيتك المزيفة»، وتابعت كلامها «ابقى صادق مع نفسك».

عمرة مقبولة
شاركت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ خلال تأديتها مناسك العمرة، وظهرت أمام الكعبة المشرفة مرتدية حجاباً عليه رسومات على شكل عيون كثيرة.
وعلقت: «أمي أنتِ من أهداني من عمره لأعيش أجمل سنين عمري.. أدعوا اللـه أن يقبل هديتي لك، اللهم أرحم أمي رحمة واسعة لا حدود لها».
الله يرحمك

أعربت الممثلة المصرية ​شيرين رضا​، عن سعادتها وفخرها بالتمثيل أمام الممثل الراحل ​أحمد زكي​، في فيلمي «​حسن اللول» و«نزوة».
ونشرت صوراً تجمعها به في أحد المشاهد، وعلقت: «النهاردة ذكرى وفاة الإمبراطور أحمد زكي.. سعيدة وفخورة إني اشتغلت معاه في فيلم حسن اللول وفيلم نزوة. اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم من أفلامك.. شكراً على التجربتين دول.. اللـه يرحمك».

وعكة صحية
بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، أكد الفنان المصري ​هاني شاكر​ تجاوزه هذه الوعكة، واعداً جمهوره بإقامة حفل في أقرب وقت ممكن بدل الحفل الذي تمّ إلغاؤه.
ونشرت الصفحة الرسمية لشاكر: «تجاوز أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها أثناء السفر إلى الإسكندرية لإحياء حفل بدار الأوبرا».
وأضاف: «كان هاني شاكر قد شعر بآلام حادة في منطقة البطن وشخص الطبيب تعرض شاكر لتلبك معوي حاد أمر إثره بالراحة التامة»

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن