رياضة

تكريم لاعبات جودو الرحا ومدربيهم

| عبد السلام الجباعي

أقامت إدارة نادي الرحا حفلاً تكريمياً للاعبات النادي بالجودو اللواتي حققن مراكز متقدمة على مستوى القطر في بطولتي انتقاء المنتخب الوطني والمراكز التدريبية.
المكرمون: المدربون القديرون أدهم كنعان ورلا أبو صعب، واللاعبات: جنى كنعان، سما كنعان، لميس أبوراس/ المركز الأول بتجارب انتقاء المنتخب الوطني، واللاعبات: ليلى كنعان، دانا النبواني، مرح عبد الخالق، داليا دوارة/ المركز الأول في بطولة المراكز التدريبية.
حضر الحفل هيثم الشومري رئيس اللجنة التنفيذية ومجيد الأعور عضو اللجنة وحمد علوان عضو مجلس المحافظة وأمناء وأعضاء قيادات الفرق الحزبية ورئيس المجلس البلدي لبلدية الرحا واللجنة الرياضية والفعاليات الأهلية والشعبية، وساهم في التكريم عماد بلان صاحب الصالة الرياضية لدعم المرأة والطفل ومنتجات عمر بلاست وعدد من المغتربين والداعمين للنادي.
– رئيس اللجنة التنفيذية هيثم الشومري تحدث عن هذا الإنجاز الذي يضاف لإنجاز بيروت معتبراً أن الرياضي الذي يرفع علم الوطن لايقل أهمية عن العسكري الذي يقاتل في المعركة وأن لاعبي ولاعبات نادي الرحا بدؤوا في البيت ثم القرية فالمدينة والآن أصبحوا للوطن جميعاً فهم يمثلون سورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن