الغربي يفتتح مخبزين في السويداء ويبشر بآخرين

| السويداء –عبير صيموعة

بين وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي لـ«الوطن» أن زيارة اللجنة الوزارية للسويداء جاءت لمتابعة الأعمال والمشاريع المنفذة والأخرى قيد التنفيذ في المحافظة ومشاركة السويداء في احتفالات عيد الجلاء.
وأشار الغربي إلى قيامه خلال الزيارة بتدشين فرن المزرعة وافتتاح عدة صالات للمؤسسة السورية للتجارة وزيارة الفرن الآلي الأول في السويداء بعد تأهليه حيث تبين أن الأعمال ممتازة، مضيفاً: مبارك للسويداء افتتاح مخبزين جديدين خلال العام الحالي، لافتاً إلى وجود مخبزين آخرين سيتم افتتاحهما لاحقا.
وخلال لقائه المقاولين في اجتماع لاحق في مبنى المحافظة اشتكى نقيب مقاولي السويداء عامر حمزة عدم اهتمام الحكومة بالمقاولين وعدم متابعة مشاكلهم وقضاياهم.
بدوره أكد الغربي أن العمل جار على إنصاف المقاولين حلحلة جميع الإشكاليات التي واجهت قطاع المقاولات في جميع المحافظات مشيراً إلى اللجنة الوزارية التي تشكلت برئاسة وزير الأشغال لدراسة التوازن السعري لانصاف المقاولين جميعا.
لافتاً إلى التواصل المستمر مع وزارة الإدارة المحلية حول مشاكل قطاع المقاولات مطالبا بوضع مذكرات تفصيلية كاملة لكل مشروع أو تعهد مع القطاع العام أو الخاص وتزويد اللجنة الوزارية بها للعمل على حل كل إشكالية على حدة.