شؤون محلية

إغلاق مقر شركة الشهباء في البرامكة بسبب عدم الترخيص! … سرور: يمكن إخراج أي مواد من داخل المكتب وإعادة التشميع من جديد

| الوطن

وردت إلى «الوطن» شكوى مفادها إغلاق شركة الشهباء للنقل والشحن في البرامكة صباح أمس السبت، ما أدى إلى تضرر من لديهم بضائع أو أوراق ووثائق أرسلت إليهم من محافظات أخرى، وهو ما أدى إلى تجمع مواطنين أمام الشركة التي تم إغلاقها بالشمع الأحمر من محافظة دمشق.
«الوطن» تابعت هذا الموضوع مع المحافظة واتصلت مع عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق فيصل سرور لمعرفة أسباب الإغلاق، فقال: ورد إلى محافظة دمشق عدد من الشكاوى من سكان البرامكة حول وجود شركة للشحن غير مرخصة في منطقة سكنية تتسبب للسكان بالإزعاج والضرر، واستجابة لذلك قمنا بحضور قسم شرطة محافظة دمشق بالشخوص إلى المكان وطلبنا ممن وجدناهم في المقر المذكور للشركة إبراز الترخيص الممنوح لهم بفتح المكتب، مضيفا: بعد أن أكدوا عدم وجود الترخيص معهم تم أعطاؤهم فرصة لمدة ساعة لتقديم الترخيص، وبعد انقضاء مدة ساعة وعدم إبرازهم الترخيص طلبنا منهم إخراج ما يريدون إخراجه من داخل المكتب وتم إغلاق المقر بالشمع الأحمر بسبب عدم وجود ترخيص.
وأضاف سرور إن المحافظة على استعداد لإعادة فتح المكان وإخراج أي أوراق أو بضائع للمواطنين لعدم تعطيل مصالحهم وإعادة التشميع من جديد حتى الحصول على ترخيص رسمي. وبإمكان أي مواطن له بضاعة أو مواد الحضور اليوم الأحد صباحا أو في أي وقت إلى بلدية القنوات بحضور صاحب المكتب لإخراج أي مواد ووثائق من المكتب وإعادة تشميع المقر، وذلك بهدف مساعدة كل صاحب حق في هذه الشركة.
أخيرا: نتمنى من محافظة دمشق إلزام صاحب هذه الشركة بإخراج كل موجودات المكتب المغلق إلى مكان آخر ووضع إعلان عن مكان وجود هذه البضائع والأوراق. لأنه من غير المنطقي أن يتم استقدام البلدية وإزالة الشمع وإخراج البضاعة وإعادة التشميع في كل مرة يريد مواطن أن يأخذ الأمانات الموجودة له في مقر الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن