شؤون محلية

«سائقة» تدهس طفلة في مشروع دمر وسائق دراجة نارية يهرب بعد صدم امرأة عند جسر الآداب

| الوطن

كشف عضو الجمعية السورية للوقاية من الحوادث بشير الصيطري عن توقيف سائق لصدمه امرأة قرب الأسد الجامعي، منوهاً بأن التوقيف مؤقتاً إلى حين الانتهاء من التحقيق.
كما وقع حادث بسيارة تقودها امرأة في مشروع دمر في الجزيرة 23 حيث تم صدم طفلة عمرها 9 سنوات، مشيراً إلى إصابة الطفلة بعدة كسور مع نزيف في البطن، مؤكداً توقيف السائقة في سجن كفرسوسة للنساء وحجز السيارة.
ولفت الصيطري إلى وقوع حادث بوساطة دراجة نارية مجهولة الرقم صدمت امرأة عند جسر الآداب، منوهاً بأن السائق لاذ بالفرار مع دراجته، على حين أسعفت المرأة إلى مشفى المواساة إثر إصابتها برضوض وسحجات.
وأشار الصيطري إلى قيام شرطة المرور بتوقيف سائق وحجز سيارته لصدمه فتاة بالعشرين من العمر على المتحلق الجنوبي أدى إلى كسر في الساق الأيمن تم إسعاف المصابة على أثره إلى مشفى الفيحاء، كما تدهور فان في جادات زين العابدين ما أدى إلى إصابة السائق وامرأة ومعها ابنتها، أسعفوا إلى مشفى المواساة وما زال التحقيق جارياً لغاية الآن.
هذا وحصل حادث لفتاة في منطقة المالكي من دراجة نارية مخالفة تم توقيف سائقها على الفور، كما صدم شاب بسيارة مجهولة أمام أفران ابن العميد لاذ سائقها بالفرار، ووقع حادث صدم لفتاة من سيارة مجهولة في منطقة عش الورور لاذ السائق بالفرار مع سيارته.
ولفت الصيطري إلى وقوع حادث صدم امرأة بوساطة سيارة في منطقة باب مصلى أمام النقل الداخلي تسبب لها بجرح في فروة الرأس، منوهاً بأنه تم حجز السيارة وتوقيف سائقها، على حين صدمت امرأة في منطقة السومرية ما أدى إلى كسر في الفخذ الأيسر، حيث تم حجز السيارة وتوقيف سائقها، كما وقع حادث صدم لطفل عمره 10 سنوات من سيارة مجهولة في منطقة السومرية.
وأكد الصيطري أن الجمعية السورية للوقاية من حوادث الطرق تنصح السائقين بتخفيف السرعة ووضع أحزمة الأمان أثناء السير، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن