الأولى

الجيش يرد بحسم على نية تركيا إشعال جبهات غرب حلب

| حلب – الوطن

بهدف إشغال الرأي العام عن حال التخبط الذي تعيشه الميليشيات المسلحة بريف حلب الغربي جراء اقتتالها، أوعز النظام التركي لميليشياته المتمركزة على خطوط تماس الجبهات الغربية لمدينة حلب بتسخين الجبهات عبر افتعال اشتباكات مع الجيش العربي السوري وإطلاق القذائف الصاروخية على الأحياء المدنية الآمنة لكن الجيش العربي السوري رد بشكل حازم وعنيف على تحركات الإرهابيين وألحق في صفوفهم خسائر كبيرة.
وقال مصدر ميداني لـ«الوطن»: إن تحرك المجموعات المسلحة على طول جبهات غرب حلب أمس جاء في توقيت مشبوه وبعد سكون تلك الجبهات لفترة طويلة إلا أن الجيش السوري كان بالمرصاد ووأد في المهد وباستخدام قوة نارية شديدة أي إمكانية لشن هجوم من الإرهابيين باتجاه نقاط تمركزه على خطوط التماس.
وأوضح المصدر أن إرهابيي القوس الممتد من منطقة الراشدين الرابعة جنوب غرب حلب مروراً بمنطقة البحوث العلمية غرباً فحي غرب الزهراء في الشمال الغربي أطلقوا وابلاً من القذائف والرصاص المتفجر نحو الأحياء الآمنة المقابلة فرد الجيش بقوة على مصادر إطلاق القذائف قبل حدوث اشتباكات استعمل فيها المدفعية وراجمات الصواريخ وحال من دون شن أي هجوم من الإرهابيين.
ولفت إلى أن الجيش وسع دائرة استهدافه لتطال الخطوط الخلفية للإرهابيين في بلدتي المنصورة وكفر حمرة وقرية الليرمون موقعاً قتلى وجرحى كثراً ودمر عربات قتالية ومدافع رشاشة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن