الصفحة الأخيرة

شببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة

الشباب بشكل عام والطلاب بشكل خاص هم بناة الوطن وواجبنا جميعاً تقديم الدعم لهم بكل أشكاله وفي كل نواحي الحياة وأهمها النواحي التعليمية أو ما يوّفر بيئة دراسية أفضل. وفي هذا السياق عوّدتنا شركة سيريتل على دعمها لمشاريع ومعارض تهدف لدعم مواهب وإبداعات الشباب وتطويرها إضافة لإطلاق عروض وخدمات مخصصة لهم.
فمنذ عدة أشهر طورت الشركة برنامجاً يحمل اسم شببلينك وأطلقته لطلاب الجامعات ليشمل اليوم طلاب المرحلة الثانوية الذين أصبحوا مستفيدين أيضاً من خدماته وميزاته التعليمية والترفيهية من توفر للمنهاج الدراسي وبرنامج دردشة مجاني وتخفيض على المكالمات وباقات سيرف ع خطك ورنة بغنية مجانية كل شهر فضلاً عن حرية اختيار خدمتين مجانيات من خدمات معلومات شببلينك. كل ذلك مؤمن للطلاب بمجرد تفعيلهم شببلينك وتحميل التطبيق الخاص به عبر أحد مراكز خدمة سيريتل أو سيريتل بوتيك.
الجدير بالذكر أن سيريتل أطلقت أيضاً في بداية شهر أيلول مسابقة “جامعتك من اختيارك” والتي تقدم لرابحَين فيها منحتين دراسيتين لأي فرع في أي جامعة سورية خاصة يختارها الرابح بقيمة كل 3 ملايين ل.س لكل منحة.
وهكذا فإننا نجد أن سيريتل ترافق الطالب السوري في كل مراحله الدراسية وتقدم له الدعم اللازم انطلاقاً من ثقتها وإيمانها وإيماننا جميعاً أن الغد يقبع بين أيديهم وأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم للمجتمع السوري ولبلدنا الحبيب سورية.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock