رياضة

الدنورة نجم وسط الشرطة: بعد فقدان الدوري سنعوض بالكأس

نورس النجار :

زياد دنورة لاعب الشرطة ونجم من نجومه وأحد لاعبيه المتميزين بالسرعة والقتال، وهو من القلائل الذين يركضون للكرة ولا ينتظرون أن تأتي إليه، قدم هذا الموسم مباريات كبيرة وبالتجمع النهائي كان بيضة القبان بشهادة المراقبين. «الوطن» التقت دينامو وسط الشرطة زياد دنورة في اللقاء التالي وإلى التفاصيل:

رضا
أكد الدنورة رضاه بأدائه هذا الموسم قائلاً: أنا راض عما قدمته خلال هذا الموسم وبنسبة كبيرة جداً، وبشهادة الجميع من الكادر الفني والإداري، وبشهادة الحضور في جميع المباريات، شهادتي بنفسي تبقى مجروحة إلا أنني شعرت أنني في كل المباريات قدمت شيئاً رائعاً باستثناء مباراتنا مع الجيش لم أكن كعادتي وكان مستواي أقل من المعتاد، والحمد اللـه بشكل عام فالفريق قدم شيئاً كبيراً ونحن راضون عما وصلنا إليه وطموحنا تحقيق بطولة الكأس واللعب في كأس الاتحاد الآسيوي وهو الموقع الطبيعي لفريق الشرطة.

مباريات الفريق
أما عن رأي الدنورة بمباريات الفريق في التجمع النهائي فقال: مباراتنا الأولى مع مصفاة بانياس كانت صعبة ففريق المصفاة ليس لديه ما يخسره، ويشارك لمجرد المشاركة ويسعى لترك بصمة بالدوري، فتعذبنا معه في الشوط الأول، إلا أننا استطعنا التغلب عليه في الشوط الثاني وتحقيق الفوز، وأمام المجد تأثر اللاعبون بركلة الجزاء الضائعة، وكانت عاملاً سلبياً وهي ليست سبباً في الخسارة إلا أنها أثرت في نفسية اللاعبين كما أن الحظ عاندنا في اللقاء.
وفي مباراتنا أمام المحافظة أثرت فينا ركلة الجزاء الضائعة أيضاً، إلا أننا استطعنا العودة للقاء وحققنا الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة، بالنسبة للقائنا مع الجيش فالمباراة بالنسبة لنا مصيرية ومباراة حياة أو موت وحققنا المطلوب فيها وانتصرنا في اللقاء وحققنا الأهم.
ومباراتنا أمام الوحدة مهمة للغاية، لكننا أضعنا الفوز، والسبب أننا كنا نلعب تحت الضغط في اللقاء، وبحاجة للفوز، وهذا انعكس سلباً على أداء الفريق وخسرنا المباراة المهمة، الوحدة فرصته بتحقيق اللقب كانت أقل منا، ولم تكن لديه فرص كثيرة على مرمانا إلا أنه استطاع استغلال هفوات دفاعنا وسجل منها هدفي الفوز.
وأضاف الدنورة: المهم بالنسبة لنا مباراة كأس الجمهورية وسيكون لها إعدادها الخاص وسنعوض خسارتنا أمام الوحدة ولن نقبل بأقل من اللقب لحجز مقعد لنا آسيوياً.

إدارة النادي
وأكد الدنورة أن إدارة الفريق لا تبخل على الفريق بأي دعم مادي أو معنوي وهذا محفز كبير لفريقنا، وسنعمل على رد الجميل للكادر الفني والإداري وإدارة النادي التي لم تبخل على فريقنا بأي شيء من خلال الفوز بالكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن