سورية

مقتل لاجئ سوري في ألمانيا بسبب خطيبته

| وكالات

كشفت تقارير إعلامية عن مقتل لاجئ سوري في ألمانيا يدعى محمد على يد لاجئين سوريين آخرين، وذلك على خلفية منافسة على الفوز بقلب خطيبته اللاجئة.
ونقلت مواقع إلكترونية معارضة، عن موقع «تاغ 24» الألماني، تأكيده أن حادثة القتل وقعت في أيلول من العام الماضي، وأنه تم السماح بنشرها حالياً، وذلك بعد أن بدأت المحكمة النظر في ملابسات القضية.
وفي مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية روت خطيبة المغدور اللاجئة السورية آيات (19 عاماً) ملابسات القضية التي انتهت بمقتل خطيبها محمد (21 عاماً)، حيث تم توجيه تهمة القتل للاجئ سوري آخر يدعى عبيدة (21 عاماً) وذلك بمساعدة لاجئ سوري آخر يدعى عبد المولى.
وروت آيات قصتها بأنها كانت مخطوبة للشاب محمد وكانا يخططان للزواج بحسب قولها، إلا أن عبيدة كان يحبها هو الآخر على ما يبدو، الأمر الذي رفضته بحسب قولها.
وذكرت الصحيفة: إن آيات أفهمت عبيدة أنه بمنزلة الأخ لها فقط، إلا أنه كان دائم المحاولة معها.
وأضافت آيات: إن المغدور محمد أخبرها أنه سيلتقي عبيدة في حديقة في مدينة كيمنتس الواقعة في ولاية ساكسونيا حيث يقطنون، إلا أنه بعد فترة اتصل محمد بها وأخبرها أنه قد تم طعنه بسكين وبأنه ملقى في الحديقة.
وقالت آيات أمام محكمة كيمنتس: إنها ذهبت مع عمتها إلى الحديقة للبحث عنه دون جدوى، الأمر الذي دفعها إلى الاتصال بالشرطة التي أتت، ولكنها لم تعثر على أحد، وفقاً للصحيفة.
وبحسب الصحيفة، فقد تم العثور على جثة الشاب محمد في الصباح وعليها آثار دماء، على حين وجدت الشرطة 11 مكالمة لم يرد عليها على هاتف محمد كلها من آيات.
وكان موقع « تاغ 24» نقل أقوال لاجئ سوري آخر ويدعى إسماعيل الذي عرف نفسه بأنه صديق للمغدور محمد، ورسم إسماعيل صورة مغايرة للتي نقلتها آيات، حيث قال: إنه حذر المغدور محمد من آيات مراراً.
وقال إسماعيل: إن صديقه المغدور محمد بدأ بتعاطي المخدرات بعد تعرفه على آيات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن