الجيش بطل للدوري للمرة الرابعة على التوالي.. ولا عزاء للاتحاد

| ناصر النجار

فوز كبير وثمين حققه فريق الجيش على حطين وبنتيجة 5/1 في ختام مباريات الدوري الممتاز، وضعه على صدارة الفرق فنال لقبه للمرة الرابعة على التوالي، فبقي الزعيم زعيماً بوصوله إلى البطولة الـ(16) منذ انطلاق الدوري منتصف الستينيات من القرن الماضي.
ولأول مرة يسجل الجيش هذا الموسم خمسة أهداف في مباراة واحدة وتناوب على التسجيل حسين عويد وله هدفان، ومحمد عنز ورضوان قلعجي وأحمد الأشقر، بينما سجل لحطين بطرس فيوض هدف الشرف.
المنافسة على البطولة كانت محتدمة بين الجيش والاتحاد والوحدة، لكن الوحدة ابتعد في منتصف الإياب بتعثره في عدة مباريات، وبقي السباق بين الجيش والاتحاد حتى صافرة الحكم النهائية التي أعلنت الفوز الصعب للجيش باللقب، حيث أنهى الجيش والاتحاد البطولة برصيد 59 نقطة لكل منهما، لكن الأول تقدم بفضل فوزه مرتين على الثاني 1/صفر و2/صفر.
وجاء الوحدة في المركز الثالث رغم تعادله مع الحرفيين 1/1 برصيد 51 نقطة، وتقدم الشرطة خطوة واحدة بفوزه على تشرين باللاذقية بهدف نظيف فجاء خامساً برصيد 39 نقطة خلف تشرين الرابع برصيد 41 نقطة.
وهبط الطليعة إلى المركز السادس بخسارته الثقيلة أمام الوثبة 1/3 كما فاز الكرامة على النواعير 2/صفر والمجد على الجهاد 3/صفر، مع أن فريقي الجهاد والمحافظة هبطا إلى الدرجة الأولى بدورهما سابقا.