شؤون محلية

إسمنت منتهي الصلاحية في «عمران» الصنمين

| درعا- الوطن

سربت مصادر مطلعة معلومات حول وجود كميات من الإسمنت المنتهي الصلاحية في مستودع فرع عمران في مدينة الصنمين، على حين تباينت الأحاديث حول مقدار تلك الكميات.
وتبين لـ«الوطن» أن رئيس اللجنة النقابية المعنية راسل نقابة عماله بوجود كميات كبيرة من الإسمنت الأسود منتهية الصلاحية وعلى الرغم من ذلك لا يزال الاستجرار قائماً.
وحصلت «الوطن» على كتاب أُعد بتاريخ 22/4/2018 من رئيس مركز بيع الصنمين إلى مدير فرع عمران في درعا يؤكد فيه على كتاب مرسل إليه قبل شهر لتصريف الإسمنت خوفاً عليه من الضرر والتلف، وخاصة أن تاريخ الإنتاج المدون عليه يعود للشهر الأول من العام الجاري وهو وارد إلى مركز عمران الصنمين في الشهر الثاني.
كما طلب رئيس المركز في كتاب آخر مدير فرع عمران بإيقاف استجرار المادة نظراً لقلة البيع ولحين تصريف الكميات الموجودة، كما طلب في كتاب غير السابق بمنتصف الشهر الحالي من الفرع التوجيه بكيفية تصريف المادة التي تعود للشهر الأول وكذلك الكمية الثانية التي تعود لشهر شباط.
مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا أكد لـ«الوطن» أنه فور العلم بالموضوع تم إرسال رئيس شعبة المديرية في الصنمين، الذي تبين له أنه أثناء التجوال على مركز عمران الصنمين تبين وجود كمية 60 طن إسمنت أسود (إنتاج طرطوس) من إنتاج الشهر الأول ووردت إلى المركز في منتصف الشهر الثاني، كما تبين وجود كمية 115 طناً من إنتاج الشهر الثاني، وبأن القائمين على المركز راسلوا إدارة الفرع بكتب عديدة لتلافي المشكلة لكن من دون أن يتلقوا أي رد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن