ثقافة وفن

كندا حنا تدهش جمهورها وحسن حسني ينفي إساءته للمغربيات … مليون ونصف المليون لراغب علامة ونصف مليون لنجوى كرم ونوال الزغبي تدافع عن إليسا

وائل العدس :

لم تختلف منشورات الأسبوع المنصرم عن سابقيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكعادتهم تصدى بعض النجوم للشائعات وبعض الإساءات، مقابل تحقيق البعض الآخر لأرقام قياسية من ناحية المتابعة والمشاهدة، في وقت لم يخل من المنشورات اللطيفة والمرحة، وإلى التفاصيل:

إطلالة غريبة
أصابت كندا حنا متابعيها بالدهشة، على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام»، بمجموعة صور، ظهرت فيها بإطلالة شديدة الغرابة.
الفنانة السورية أطلت في الصور بشعر منكوش أخفى الكثير من وجهها، ما منحها إطلالة غريبة، تسببت في إفزاع جمهورها.
وكانت حنا نشرت مؤخراً أول صور لشقيقتها الشقراء، والتي تدعى «رنا»، التي أكد جمهورها أن شقيقتها تتفوق عليها في الجمال.

مليون ونصف المليون
تخطت أغنية «حبّيني» التي قدّمها الفنان اللبناني راغب علامة بصوته كشارة لمسلسل «24 قيراط» المليون ونصف المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.
الأغنية تجمع للمرة الأولى علامة مع مروان خوري وقد حققت نجاحاً كبيراً في المراتب الأولى في سباقات الأغنيات عبر أثير الإذاعات وتطبيقات الهواتف المحمولة.

خفة دم
شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور ومتابعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حصرية من كواليس تصوير برنامج «ذا فويس» بموسمه الجديد.
وظهرت في الصورة بلقطة عفوية جمعتها بالفنان اللبناني عاصي الحلاني المعروف بخفّة دمّه العالية، وعلّقت عليها فكتبت: «بس بحبووووووو» مشيرة إلى الروح المرحة التي تجمع بينهما وبين كاظم الساهر وصابر الرباعي في لجنة التحكيم.

نصف مليون
ردّاً على الفيديو الذي وصلها وانتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وطلب طفل جزائري فيه يدها للزواج، توجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من الصغير أنور بفيديو عفوي عبّرت من خلاله عن حزنها لمشاهدته يبكي من ناحية وسعادتها بمحبّته لها من ناحية أخرى.
وطلبت من الصغير أن يستمر بمحبّتها لكن بفرح وأكدت أنها ستلتقي به في أقرب فرصة ممكنة.
الفيديو حقق انتشاراً مهولاً عبر الإنترنت وتخطى نصف مليون مشاهدة في فترة قصيرة جداً لا تتعدى ساعات على موقع الفيسبوك.
نفيد بالذكر أن فيديو الصبي الصغير شغل الصحافة والرأي العام طوال الساعات القليلة الماضية حيث انتشر كالنار بالهشيم وتناقله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

بلوك إلكتروني
لم يرحم عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة اللبنانية إليسا، خلال مشاركتها في مهرجان «الأرز» حيث إنها نسيت معظم كلمات أغنية «لو»، الأغنية التي شاركت بها في شارة مسلسل «لو» العام الماضي، مشيرين إلى أنها مطربة تعتمد على التعديلات الصوتية في الاستوديو لتفاجئ الجميع بالحقيقة في الحفلات المباشرة.
وفي هذا الصدد، دافعت مواطنتها نوال الزغبي، عنها عبر «تويتر» قائلة: «أي إساءة لفنان على حسابي اعتبرها إساءة شخصية لي، فكيف إذا لحبيبتي إليسا؟!! بتمنى التزام الأدب وما تخلوني اضطر استعمل البلوك».
وردت إليسا قائلة: «شكراً لكِ نوال الزغبي على كلماتك الرائعة، الناس تتكلم وأنا سأمضي قدماً».
ضيق واستفزاز

عبرت الفنانة المصرية منة فضالي عن عدم اهتمامها بالشائعات قائلة: إن ثمة فرقاً في تعاملها مع الشائعات في السابق وحالياً إذ إنها في البداية كانت تصاب بضيق واستفزاز، لكنها الآن لا تلتفت إليها، فكل ما يهمها هو عملها وجمهورها فقط.
وأكدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها لا تعرف سبب مطاردة الشائعات لها قائلة: «أنا أكثر فنانة تعرضت للشائعات في الوسط الفني كله، بداية من ظهوري وحتى الآن»، وأكملت حديثها قائلة: «مرّة أقرأ عن علاقتي بشخص داخل الوسط الفني أو خارجه، والحقيقة لم يكن يجمعني بهم سوى مجرد صداقة عادية أو تصويري في إحدى المناسبات بشكل متعمد أن يكون غير لائق، وكذلك في بداياتي الفنية كنت لا أهتم بتصرفاتي أمام الناس».

شهر عسل مغربي
لم يقف الفنان المصري حسن حسني مكتوف الأيدي أمام اتهامه بالإساءة للنساء المغربيات، وقرر الرد عبر بيان صحفي نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح قصده من تعليقه في الفيديو الذي نشر له عبر موقع اليوتيوب وهو بصحبة الممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي الذي صارحه برغبته في الزواج والسفر إلى دولة المغرب لقضاء شهر العسل.
وجاء في نص البيان: «رداً على ما أشيع من تصريحات تم تلفيقها على لسان الفنان المصري القدير حسن حسني في محاولة لتوريطه في شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق استناداً إلى حديث عابر لا يمثل أي تصريح أو تلميح لأي معنى يجافي روح المحبة والود والاحترام بين الأشقاء.
وتابع: «يعلن الفنان القدير أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب، مؤكداً أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه فالمصري لا يرد الخير بالإساءة، وليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادي على محمل سيئ إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة».
وورد في الفيديو الذي أثار موجة الانتقادات، الرهيدي يعبر عن رغبته في الزواج قائلا: «يا حاج، أنا عايز أتزوج.. تعبت، أتزوج وأطلع على المغرب آخذ شهر عسل»، ليرد عليه حسني: «حد يروح مطعم ومعاه ساندويش؟».

ذوق زوجتك
وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر صفحتها الخاصة على تويتر رسالة إلى كل الرجال بطريقة عفوية.
وقالت ممازحة: «إلى جميع الرجال لا تطعن في ذوق زوجتك، فقد اختارتك أوّلاً».
الجدير بالذكر، أن نانسي ستحيي حفلاً ضمن مهرجان الحدث 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن