عربي ودولي

قصف يمني يقضي على جنود سعوديين في نجران

قتل عدد من الجنود السعوديين بينهم ضباط أمس بقصف صاروخي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف موقع السديس في نجران جنوب غرب السعودية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله إن «عددا من العسكريين السعوديين بينهم قادة وضباط قتلوا وجرحوا في قصف صاروخي استهدف تجمعهم بموقع السديس».
وأشار المصدر إلى أن الجيش اليمني واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة تحالف العدوان إلى منطقة أضيق مؤكدا مقتل وإصابة عدد من المرتزقة خلالها.
وكان عدد من مرتزقة تحالف العدوان الذي يقوده نظام بني سعود قتلوا وأصيبوا إثر عملية عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم بالقرب من منطقة عسير.
في سياق متصل قتل عنصر من قوات أمن نظام بني سعود جراء هجوم على نقطة أمنية في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم شمال السعودية.
ونقلت وكالة الأنباء الناطقة باسم النظام السعودي واس عن المتحدث الأمني باسم وزارة داخلية النظام منصور التركي قوله «تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم عصر اليوم (الاثنين) إلى إطلاق نار» من ثلاثة مسلحين ما أدى إلى اشتباك بين الجانبين أسفر عن مقتل أحد عناصر النقطة ومقيم من الجنسية البنغلاديشية ومسلحين اثنين وإصابة الثالث.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن