رياضة

نجم الشرطة سعيد برو: مباراتنا مع الجيش مباراة حياة أو موت وسنفوز

| نورس النجار

يشكل نجم فريق الشرطة سعيد برو رقماً صعباً في فريقه فهو الميزان الذي يربط الدفاع بالهجوم، منه تبدأ العمليات الهجومية وعنده ينتهي الخطر المعاكس، انتقل من نادي الجزيرة إلى الشرطة قبل ثلاث سنوات ومازال مستمراً فيه ومباراته مع الجيش هي الأخيرة له مع فريقه لأن عقده ينتهي مع نهاية المباراة، ورغم العروض العديدة التي تأتيه من فرق متعددة إلا أنه يعتز بفريق الشرطة الذي لم يجد فيه إلا كل المودة والمحبة، وهو ناد مبني على مفهوم الأسرة الواحدة ملؤها الاحترام، ومن النادر أن تجد في النادي مشكلة لأن الانضباط والالتزام هو الأساس في التعامل بين الجميع وهو ما يمتاز به فريق الشرطة عن الكثير من الفرق.

«الوطن» التقت اللاعب سعيد برو قبل النهائي المنتظر مع فريق الجيش وتحدثت معه بشأن المباراة وطموحه واستعدادات فريقه، وإلى التفاصيل:

قرعة سهلة
البعض يعتقد أن وصولكم إلى النهائي كان بسبب القرعة التي وضعتكم بمواجهات سهلة؟
هذا الكلام عار من الصحة وهدفه التقليل من مكانة الشرطة وعراقة الفريق وما قدمه هذا الموسم وقبله، وللعلم كنا في الدوري رقماً صعباً مع كل الفرق التي سبقتنا على لائحة الترتيب.
فتعادلنا مرتين مع الجيش وهزمنا تشرين باللاذقية وهزمنا الكرامة وتعادلنا مع الاتحاد، وأبعدنا حطين عن المنافسة بالكأس، فنتائجنا لا توحي بتقليل شأن الفريق واعتبار الحظ سبباً لوصوله للنهائي.

استعدادات
كيف تستعدون للنهائي؟
منذ فوزنا على المجد 5/1 وتأهلنا الصريح إلى المباراة النهائية بدأ فريقنا معسكراً مغلقاً بتمارين يومية ودروس نظرية غايتها تحضير الفريق للمواجهة الأقوى هذا الموسم، والكابتن أنور ومساعدوه يقدمون كل جهدهم في سبيل الارتقاء بالفريق ليقدم أجمل ما عنده في هذه المباراة المهمة.

فريق قوي وصعب
كيف تنظرون إلى فريق الجيش؟
لا شك أن فريق الجيش هو من أفضل فرقنا المحلية وهو أحد ممثلي كرتنا في البطولة الآسيوية، يضم في صفوفه خيرة اللاعبين المحليين من المواهب والخبرة، وهو فريق قوي وصعب المراس ونحن نحترمه كجار وكبطل للدوري، ولا شك أن لكل فريق نقاط ضعف سنحاول استغلالها وصولاً إلى الفوز وإلى البطولة إن شاء الله.
حلم كبير
البطولة حلم كل الفرق، كيف تنظرون إلى النهائي؟
لا شك أن البطولة حلم كل اللاعبين وإدارة النادي والقائمين عليه، المباراة بالنسبة لنا لا تقبل القسمة على اثنين وسندخلها بكل قوة وإرادة وتصميم وشجاعة، ومن جهة ثانية كلنا في فريق الشرطة نعتبر المباراة فرصة ثمينة للفريق لاستعادة ألقابه التي فقدها في السنوات الأخيرة وهو يتوق إلى معانقة كأس الجمهورية بعد غياب طويل ليضيف الفريق إلى خزائنه الكأس الخامسة، بالمختصر المباراة بالنسبة لنا ستكون مباراة حياة أو موت ونأمل التوفيق من الله.
ماذا تتوقع للنتيجة النهائية؟
أولاً أتمنى أن نقدم عرضاً جيداً يرضي كل عشاق كرة القدم ويعبر عن التقدم المطرد الذي يحصل بفريق الشرطة، بالتأكيد الفوز سيكون من نصيبنا بنتيجة 2/1 وآمل أن أكون أحد المسجلين.

كلمة أخيرة
– في النهاية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسيادة العميد حاتم الغايب الأب الروحي للفريق الذي يسعى دائماً لتذليل الصعوبات التي تعترض الفريق واللاعبين ويقدم كل دعم ممكن للارتقاء بأداء الفريق، والشكر موصول إلى الجهاز الفني والإداري والطبي وإلى جميع اللاعبين.
وشكر خاص إلى جريدة «الوطن» منبر الرياضة والرياضيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن