رياضة

ختام ناجح لدورة اللياقة البدنية في اللاذقية

| اللاذقية- الوطن

بمشاركة 29 دارساً اختتمت أمس الأول «الجمعة» الدورة التدريبية للياقة البدنية التي أقيمت باللاذقية حيث قدم فيها المحاضر الآسيوي هيثم جطل عدداً من المحاضرات النظرية والعملية على مدى أربعة أيام بمساعدة الكابتن هشام كردغلي والمنسق الإعلامي مجد إسماعيل.
مدربنا الوطني هيثم جطل قال في تصريح لصحيفة «الوطن»: قدمت خلال الدورة محاضرات نظرية تناولت السرعة، وتحمل السرعة، وتحمل الأداء، والبرنامج التدريبي الأسبوعي في المنافسة إضافة إلى ورشات عمل عملية ونظرية ومحاضرات استيعاب، وكان هناك التزام ومتابعة حثيثة من المشاركين وحرص لاستقبال وتلقي المعلومات والتفاعل معها.
الدارسون كلهم من العاملين بالوسط الرياضي سواء من مدربين ولاعبين أم طلبة من كلية التربية الرياضية وهذا يعطي الحافز للمحاضر خلال الدورة.
أتوجه بالشكر إلى اتحاد الكرة ممثلاً برئيسه فادي دباس والمدير الفني الكابتن مهند الفقير ورئيس لجنة المدربين الكابتن رفعت الشمالي وإلى اللجنة التنفيذية في اللاذقية واللجنة الفنية لكرة القدم فيها لتعاونهم الكبير وتقديم جميع التسهيلات لنجاح الدورة التي اعتبرها ناجحة بوجود دارسين مميزين في ظل عمل كبير، ووجه الجطل الشكر الكبير لناديه تشرين بقوله نادي تشرين صاحب الفضل الأول والأخير في كل ما أصل إليه بمجال كرة القدم.
بدوره بارك رفعت الشمالي عضو اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المدربين للدارسين وقال: ما حدث في اللاذقية خلال الأيام الماضية يعتبر استثنائياً بكل المقاييس حيث أقيمت 4 دورات تدريبية تأهيلية متعددة المستويات بموسم واحد والفضل للكابتن هيثم جطل الذي عمل وحاضر بالدورات الأربع وهو في إجازته الصيفية مفضلاً نقل خبرته وما وصل إليه لكم، اتحاد كرتنا لن يقف وسيواصل عمله رئيساً وأعضاء للارتقاء بكرتنا نحو الأفضل وسيكون هناك دورات قادمة في دمشق وعدد من المحافظات وأتمنى أن تكون بالمستوى نفسه فكرا وعملاً.
وفي نهاية الدورة وزعت الشهادات على الدارسين الذين أكدوا النجاح الكبير للدورة وأهميتها الكبيرة من خلال الاستفادة من معلومات مهمة وجديدة وتمنى الدارسون إقامة دورات كهذه بشكل دائم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن