رياضة

الوثبة يفتتح أكاديميتيه ويقدم فريقه الجديد

| حمص – هاني سكر

افتتح الوثبة أكاديميتي كرة القدم وكرة السلة باحتفال مهيب شهد تقديم العديد من اللاعبين الجدد والكادر الفني والإداري لفريق الرجال إضافة إلى تكريم نجوم سابقين للنادي وسط حضور جماهيري جميل.
واختار الوثبة تقديم صورة جميلة عن مواهب النادي ببداية احتفاله من خلال مباريات لذكور وإناث الأكاديمية وبعد المواجهات بدأت مراسم المهرجان من خلال الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم ألقى أمين فرع حزب البعث بحمص السيد عمر حورية كلمة أشاد بها بالتجهيزات المميزة للأكاديميتين وبتضحيات الجيش العربي السوري الذي ساهم بإعادة الأمان بحمص ممهداً الطريق لنشاطات كهذه.
كما ألقى محافظ حمص السيد طلال برازي كلمة أشاد فيها بالعمل الكبير لإدارة الوثبة مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة بتحقيق نهضة رياضية جديدة كما أنهى كلمته بالترحم على شهداء الجيش العربي السوري.
المهرجان شهد تكريم عائلات شهداء نادي الوثبة يوسف سليمان وباسل غصن وطارق فؤاد غرير وكذلك تكريم عدد كبير من النجوم القدماء للنادي وهم عبد الإله بوطه، مروان خوري، فؤاد الإبراهيم، ديب جورج، غسان السباعي، فرحان المحسن، إحسان البابا، د. محمد صفوح السباعي، خالد الشيخ، وليد السباعي، عدنان الفرا، راغدة عواد، سهير التلاوي، عمر عاتقي، بدوي المسدي، طلال النجار، نادر تدمري، سبيع تلاوي، عبد المعين الأمين، نادر السباعي.. صائب صندقلي، فريد الشيخ عثمان، محمد ناصيف، محمد الشيخ فتوح، عبد الحليم بيريني، محمد الشعبي، غسان شقرا، فؤاد غرير لتبدأ بعد ذلك الفعالية التي كان ينتظرها الجميع بالكشف عن أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لفريق الرجال إضافة للجهازين الفني والإداري للفريق.

جديد الرجال

أعلنت إدارة الوثبة ضم كل من أنس بوطة وإبراهيم عبد اللـه من الوحدة وحسين رحال وسعد أحمد من الجيش ورامي عامر من المجد وسعيد برو من الشرطة وعبد الإله الحفيان من تشرين وجابر خطاب من الطليعة وأحمد علي من دوري كردستان إضافة إلى عودة صبحي عقول للفريق بعد أن مثل الساحل بالموسم الماضي وتجديد عقد عدي عيد، وأيضاً تقديم الكادر الجديد الذي يقوده المدرب عمار الشمالي ويساعده رامي جبلاوي ومرهف دحبور إضافة إلى مدرب الحراس صفوان الحسين.
وكان فريق الرجال قد بدأ مؤخراً استعداداته للموسم الجديد في وقت تؤكد أنباء عديدة عدم انتهاء صفقات الفريق بعد، إضافة إلى ضمان بقاء العديد من المميزين الذين كانوا بالفريق الموسم الماضي بمقدمتهم هداف الوثبة علي غصن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن