ثقافة وفن

إليسا تصدم جمهورها بإعلان إصابتها بالسرطان … سهير رمزي تواجه نقداً شديداً وسما المصري تطل بلا ملابس وغادة عبد الرازق تثير ضجة

| الوطن

لم تختلف منشورات النجوم هذا الأسبوع عن السابق، بل تشابهت شكلاً ومضموناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي باتت تسرق الأضواء وتتصدر المشهد الفني بتصريحات وأحاديث وصور متجددة وإلى التفاصيل:

انتقادات مضحكة
تداولت صفحات لجمهور الفنان المصري عمرو دياب مجموعة من الصور للفنانة دينا الشربيني خلال عام 2010 أثناء تقديمها برنامج بعنوان «شبابيك» على قناة «دريم».
وتعرضت الفنانة الموجودة حالياً في جزيرة ميكونوس اليونانية للعديد من الانتقادات المضحكة التي علقت على شكلها في مرحلة المراهقة، لافتين إلى أنها خسرت وزنها الزائد وبات وجهها أنحف وشعرها أكثر ترتيباً وبشرتها مشرقة ونقية كالأطفال.
وأكد الجمهور أنها باتت أصغر سناً من السابق، أي خلال عملها كمقدمة برامج، مشيرين إلى أنها نجحت في الاهتمام بصحتها وجمالها بشكل لافت.

سرطان الثدي
في مشاهد مؤثرة من فيديو كليب أغنيتها «إلى كل اللي بيحبوني» كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي شكل صدمة لجمهورها.
الكليب عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، ويسمع فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها إليسا، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي، ليسمع صوتها وهي تبكي وتقول: «حين قلت للدكتور إنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة، لديك مرض مميت وأنت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيت منه في يومين». وأكملت: «أذهب إلى الإستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة».

أنا بخير
تحدثت الممثلة الأردنية مي سليم عن الأزمة التي مرت فيها مؤخراً بعد انفصالها عن زوجها وليد فواز بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما.
وطمأنت جمهورها فأكدت أنها بخير وليست حزينة أبداً، لكنها رفضت الحديث عن تفاصيل ما حصل معهما والأسباب التي دفعتهما للانفصال بشكل رسمي.
وأضافت إنها تقضي حالياً إجازتها مع ابنتها في الساحل الشمالي بمصر، وأنها ستضع كل اهتمامها بها خلال هذه الفترة. وكشفت أيضاً أنها لم تقص شعرها بل وضعت شعراً مستعاراً لأنها تحب مجاراة الموضة إلا أنها لا تتجرأ وتخاف من قصه، لافتة إلى أنها في فترة إجازة ولم تستقر على الأعمال الجديدة التي ستقدمها في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستعود مجدداً لمجال تقديم البرامج ولكن هذه المرة من دون شقيقتيها دانا وميس.
ابني الغالي

أعلن الفنان اللبناني زياد برجي خبر ولادة زوجته سناء لطفلهما الثاني عبر مواقع التوصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه مولود ذكر.
ورحب بالطفل من خلال نشره لصورة مكتوب فيه «إنه طفل ذكر، أهلا بك يوسف»، وعلّق على الصورة بأغنية للأطفال وأكمل كلامه قائلاً: «أهلاً وسهلاً بك إلى العائلة يا ابني الغالي.. من نور وسناء وأنا».

ملابس البحر
تستكمل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عطلتها الصيفية التي أثارت من خلالها ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورها التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام».
ونشرت صورة جديدة لها أظهرت ملابس البحر المكشوفة والمؤلفة من قطعتين، وكانت ممددة على كرسي، وتضع نظارات شمسية ملونة تليق بالصيف، وغطت نصف وجهها بشعرها الأسود بطريقة عفوية، وأطلت من دون ماكياج، بل فقط بلون سمرتها التي اكتسبتها من الشمس.
وأثارت صورتها موجة عارمة من الانتقادات القاسية التي طلبت منها التنبه لملابسها، وطالبتها بمراعاة سنها، وخاصة أنها تجاوزت الـ53 من عمرها، الأمر الذي اضطرها إلى حذف الصورة لتعود بعد ذلك وتنشر واحدة أخرى مشابهة.

توصيات ونصائح
وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة من التوصيات والنصائح الصريحة والجريئة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تجاربها الخاصة في الحياة.
وشاركت متابعيها بصورة جديدة لها بشعرها القصير وكتبت عليها «ما بحياتك تغير شي أو تتغير كرمال حدا.. يلي بحبك ما رح يطلب منك ويلي بيكرهك لو شو ما عملت ما رح يحبك.. كون على طبيعتك عيش كرمالك واشكر ربك إنك عرفت حقيقة كل إنسان حدك».
وأضافت: «يلي بيحكي عن صديق قدامك رح يجي يوم ويحكي عليك.. صرنا بزمن الناس بتتحول وما حدا الو صاحب غير المصلحة، كرمال هيك نصيحة انبسطوا وعيشوا واشتغلوا كرمالكم، حافظوا على يلي بيحبوكم حتى لو كان شخص واحد وانسوا كل العالم المصطنع حواليكم».

عيد سعيد
حرص الفنان المصري خالد سليم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته خديجة عبر صورة نشرها على صفحته الشخصية على «إنستغرام»، ظهر فيها بصحبتها وعلق على الصورة وكتب في رسالة مؤثرة منه إلى زوجته: «حبيبة قلبي.. وروحي وعيني وأم بناتي.. كل سنة وإنتي في قلبي وحضني وفوق راسي.. بحبك فوق ما تتخيلي.. ربنا يحميكي ويخليكي لينا أنا وخديجة وكنزي.. ويديم علينا نعمته.. الحمدلله».

تصريحات ملفقة
حرص الفنان المصري رامز جلال على استغلال حساباته الخاصة على موقعي فيسبوك وتويتر لنشر رسالة صوتية لشقيقه ياسر يؤكد فيها الأخير عدم امتلاكه لأي حسابات أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحاول رامز بهذه الطريقة إنقاذ شقيقه من التصريحات الملفقة التي تنشر له عبر هذه الحسابات الوهمية، وطالب جمهوره بعدم التفاعل إطلاقاً مع هذه الحسابات.
وكتب: «أخويا ياسر جلال مالوش أي حسابات على السوشيال ميديا.

هجوم
أثارت الفنانة المصرية المعتزلة سهير رمزي حالة كبيرة من الجدل والنقد الشديد، بسبب صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على «إنستغرام».
وظهرت في الصورة وهي تضع قبعة رأس كبيرة كبديل للحجاب، وأطلقت خصلاً من شعرها الذي صبغته باللون الأشقر، ووضعت ماكياجاً قوياً مع نظارة بيضاء كبيرة، وكتبت عليها: «كل سنة وأنتم طيبين من الساحل».
وتعرضت لهجوم شديد من جمهورها ومتابعيها بسبب خلعها الحجاب من جانب، والإطلالة التي لا تتناسب مع سنها من جانب آخر.

بلا ملابس
تواصل الفنانة المصرية الاستعراضية سما المصري، مسلسل نشرها مقاطع فيديو وصوراً مثيرة للجدل بسبب جرأتها، ولكنها وصلت في منشورها الأخير إلى حد لم تصل له من قبل، إذ أقدمت على الظهور بلا ملابس البتة أمام جمهورها في شبكات التواصل الاجتماعي.
ونشرت صورة عارية، اعتمدت فيها على تغطية جسمها بيديها.
ألف مبروك

حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على تهنئة الفنانة المغربية سميرة سعيد، بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة «سوبر مان».
وكتبت رسالة قالت فيها: «ألف مبروك وألف نجاح تستاهليه صديقتي الغالية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، مبروك على النجاح الساحق».

عصر التفاهة
عبر الفنان اللبناني وسام الأمير عن استيائه من الوضع القائم، مشيراً إلى أننا نعيش اليوم في عصر التفاهة، حيث إن المظاهر تقدمت على كل شيء، فتغلب الشكل على المضمون.
وكتب: «نحن نعيش في عصر التفاهة، حيث حفل الزفاف أهم من الحب، ومراسم الدفن أهم من الميت، والمعبد أهم من الله».

طور التحضير
أشارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى أنها حالياً في طور التحضير لعمل تمثيلي جديد ولكنها تتحفظ حالياً عن ذكر تفاصيل، وأكدت أنها منشغلة بعائلتها ابنيها كريستيانو وتاليا وزوجها فريد، مشيرة إلى أن طفلها قد ملأ الدنيا عليها.
وقالت إن الفنانة نجوى كرم صديقة عزيزة جداً بالنسبة لها، ولا مشكل أبداً كما حاول البعض التلميح، وأضافت: «فكرتها ما انتبهت انو محلها هون.. العالم بدها تتسلى وأتمنى أن يتسلوا إيجابياً بدلاً ما يتسلوا فينا سلبياً.. نحن الفنانون لدينا صداقات فافرحوا بهذه الصداقة بدلاً من تعكير المزاج».

رسالة جريئة
بعد دخولها المستشفى بوضع خطر بسبب جرعة زائدة من المخدر، وجهت المغنية الأميركية ديمي لوفاتو رسالة جريئة حول معركتها مع الإدمان لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها حول العالم.
وقالت: «دائماً ما كنت صريحة معكم بشأن رحلتي مع الإدمان، ما تعلمته هو أن هذا المرض ليس شيئاً يختفي أو يتلاشى مع مرور الوقت، إنه شيء يجب أن أواصل التغلب عليه ولكن لم أنته منه بعد».
وأضافت النجمة البالغة من العمر 25 عاماً: «أريد أن أشكر اللـه لإبقائي على قيد الحياة وأنني الآن بصحة جيدة، وبالنسبة للمعجبين، فأنا ممتنة إلى الأبد لكل حبكم ودعمكم لي طوال الأسبوع الماضي وما بعده، لقد ساعدتني صلواتكم الإيجابية لي في اجتياز هذه الفترة العصيبة».
واختتمت لوفاتو رسالتها المؤثرة قائلة: «أنا بحاجة الآن إلى وقت والتركيز على طريقي للشفاء، ولن أنسى أبداً الحب الذي أظهرتموه لي جميعاً، وأتطلع إلى اليوم الذي يمكنني فيه القول إنني انتقلت للجانب الآخر.. سأواصل القتال».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock