رياضة

ختام رائع للمدارس الصيفية بالنادي العربي

| السويداء – عبدالسلام الجباعي

أجمل ما في الرياضة أنك تعيش وتتفاءل وتقدس الشهادة بحركاتك الرياضية
هكذا كان ختام المدارس الصيفية للنادي العربي عندما تحدثت الكلمات عن عظمة الشهادة التي لولاها لما كنا نمارس الرياضة اليوم واكتملت اللوحة بتقديم فقرة للكيك بوكسينغ بعنوان لوحة الشهيد
هكذا رياضتنا وهكذا نحن.
في حفل رياضي فني اجتماعي جمع المئات من الأطفال المبدعين ومن خلفهم عدد من الكوادر المتميزة من مدربين ومشرفين وعلى مرأى ومتابعة العشرات من الأهالي المواكبين لأطفالهم لتطبيق مقولة ((إني أرى في الرياضة حياة)).
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة إجلال وإكبار لأرواح الشهداء تلاه النشيد العربي السوري ثم كلمة ترحيبية لرئيس النادي إحسان العباس عبر فيها عن أهمية هذه المدارس لتكون نواة العمل الرياضي ثم قدمت فقرات رياضية تناوب عليها مجموعة الجمباز الإيقاعي للمدربة منيرة الشماس والكيك بوكسينغ للمدرب راضي الحمد وكرتي القدم والسلة للمدربين حسين علم الدين ويحيى الخالد وعاطف العربيد ومعن مرشد ومالك زين وحسام عماشة وشوكت أبو فخر وطارق رضوان وهديل نعيم ونور فليحان ومناف بلان وفقرة فنية من تراثنا الشعبي لفرقة ماسة بقيادة علاء عزام.
وقبل الختام كلمة للقيادة السياسية ألقاها ديب رضوان عبر فيها عن الشكر لكل من قام بهذه الفعالية وساهم بإنجاحها مقدراً هذه الفعالية التي تزامنت مع الهجوم على المحافظة وأهمية وجودنا بالملعب لأن في الرياضة حياة.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المدربين العاملين بالمدارس الصيفية.
حضر الفعالية الرفيق إيهاب حامد رئيس مكتب الشباب الفرعي وطارق العفيف رئيس اللجنة التنفيذية وأعضاء قيادة شعبة المدينة واللجنة التنفيذية وبعض مديري الدوائر، وكان التنظيم رائعاً من خلال توحيد لباس فريق العمل مع إدارة النادي.
تعتبر المدارس النواة الحقيقية للرياضة والتي يجب تطويرها بشكل أفضل من الناحية الفنية هذا ما طلبه بعض الحاضرين لترتقي رياضتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن