نسرين طافش تكشف عن وزنها وطولها … سما المصري تنشئ أكشاكاً للفضفضة ورجاء الجداوي ترد على الساخرين ودنيا بطمة تتضامن مع لمجرد

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طارحة مواضيع عدة ومختلفة بالشكل والمضمون من فنانين سوريين ولبنانيين ومصريين ومغاربة، وإلى التفاصيل:

أمور خاصة
شاركت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ الجمهور كشفها بعض الأمور الخاصة التي تُفصح عنها للمرة الأولى.
وأطلت على المتابعين من خلال خاصية البث المباشر مشيرةً إلى أن وزنها يتراوح بين 60 و63 كلغ على حين طولها الحقيقي هو 170 سنتم.
وأضافت إنها تحرص على تناول الوجبات الصحية بشكل منتظم، والابتعاد عن المياه الغازية بكل أنواعها، فضلاً عن استبدال السكر الأبيض بالعسل لتحلية المشروبات.
وعن أعمالها قالت إنها تقيم حالياً في القاهرة بسبب تصويرها فيلم «نادي الرجال السري»، مشيرةً إلى أنه ذو طابع كوميدي ورومانسي.
وعن ألبومها قالت: إنه كان من المقرر طرحه خلال شهر تشرين الأول المقبل، إلا أنه تمّ تأجيله بانتظار أن تحدد الشركة المنتجة موعداً جديداً.

خطوة مفاجئة
في خطوة مفاجئة، قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بحذف جميع صورها التي نشرتها الفترة الماضية، من صفحتها الشخصية على «إنستغرام»، وذلك بعد توثيق حسابها الجديد.
واللافت أنها أبقت فقط صورتها الشخصية، واستبدلت بصورها السابقة أخرى تحمل رسائل غامضة باللغة الإنكليزية، منها: «حقاً أستطيع»، و«كفى تفكيراً كثيراً في الأشياء وافعل»، و«تذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف».
كما نشرت أيضاً عبارات أخرى مثل: «لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط عندما نواجه التحديات»، و«لا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار»، ونشرت أيضاً «الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائماً».
وكانت شيحة دشنت حسابها الجديد بعد خلعها الحجاب، وإعلانها عودتها للفن مرة أخرى، ونشرت عليه مجموعة من صورها من أعمالها القديمة وأخرى جديدة من دون حجاب، وذلك بعد 11 عاماً على اعتزالها الفن في العام 2007.

مشروع ناجح
نشرت صفحة برنامج «تراندينغ» الذي يعرض على شاشة عربية على فيديو جديداً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء لقاء معها.
وأشارت في المقطع المصور إلى أن الزواج مشروع ناجح شرط أن يقوم على الثقة المتبادلة والتشارك التام.
وكشفت أنها وزوجها انشغلا مؤخراً في تحضير اللوازم المدرسية الخاصة بابنتيهما إيلا وميلا.
واللافت كان تعليقها على ما قاله الفنان اللبناني وائل كفوري عن الزواج أثناء ظهوره في الحلقة الأولى من برنامج «تخاريف» الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وقالت إن وجهة نظره تنبع من تجربته ومن كونه لم يعش تجربة زواج ناجحة، واعتبرت أن رأيه لا ينطبق على 80 بالمئة من الناس.

الله يهديهم
تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة وهي ترد على أسئلة صحفية تتعلق بقضية الفنان سعد لمجرد، فقد أعربت عن استيائها بسبب ما نشره بعض الفنانين من تعليقات ترتبط بهذه القضية.
وقالت: «الله يهديهم… ولد بلادنا على راسنا… مشرفنا».وتمنت له التوفيق الدائم.
وتعليقاً على ما قالته الفنانة هند صبري في تغريدة نشرتها على حسابها على «تويتر» حيث شككت ببراءة لمجرد، لفتت بطمة إلى أن الممثلة التونسية تسرعت في إطلاق الأحكام مستندة إلى شائعات.
وذكرت أن الأخيرة كانت تحب سعد، وتمنت لها ألا تواجه موقفاً مماثلاً، ويشار إلى أن حديثاً عن خلافات وقعت بين الفنان المغربي ودنيا بطمة منذ أكثر من عامين.
إلا أن الأخيرة نفت ذلك حينها عبر حسابها على «إنستغرام» وكتبت: «سعد صديقي وأخ عزيز ومعنديش معاه حتى مشاكل. بالعكس بينا احترام كبير، ونبارك له جديدو وهو كذلك نفس الشي، والله يسهل عليه إنسان يستاهل كل نجاح الدنيا».

أكشاك فضفضة
رغم أنها عادة ما تثير ضجة بملابسها المثير وصورها العارية، لكن سما المصري أثارت هذه المرة ضجة باقتراح غريب لاقى سخرية واسعة.
سما طالبت بإنشاء أكشاك فيها أطباء نفسيين في محطات المترو على نفقتها الخاصة، بعد أن زادت أعداد الشباب الذين ينتحرون بإلقاء أنفسهم تحت عجلات القطارات.
وأوضحت أنها ليست فكرتها، بل فكرة أحد الأطباء النفسيين، حيث طالب بإنشاء «أكشاك فضفضة» في محطات المترو.
وأكملت: «بيصعب عليا المنتحرين، أنا مش مستفيدة حاجة ومش محتاجة شو (show)، ده مش شو إعلامي»، متابعة: «فين الشو الإعلامي في كده، أنا بخدم البلد، والله أنا نيتي سليمة، ليه كل ما أعمل حاجة تتاخد على محمل الشو».
وحول تكلفة تلك الأكشاك قالت: «التكلفة يتم تحديدها بناء على الأماكن وعدد الأكشاك، وأنا هأجيب الأطباء النفسيين على حسابي، وقطع لسان اللي يقول لي فلوسك منين».
بالقلب حاضر

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على حسابه على «تويتر»، صورة له برفقة شقيقه المتوفى علي.
وجاء ذلك بعد مرور عام على وفاة الأخير، إثر إصابته بمرض «السحايا». وتعليقاً على الصورة كتب: «شفتك بحلمي»، لما لحنت هالكلام كانت صورة المرحوم أخي علي أمامي وما أقدرت اتخيل حدا غيرو بهالشعر (غمرتك بلهفة وصرت شد عليك) اشتقتلك حبيبي غايب وبالقلب حاضر».

إلى الساخرين
تعرضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي لسخرية شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب احتفالها بعيد ميلادها الثمانين، لكنها لم تقف صامتة، وإنما خرجت في فيديو مصور لترد على كل من سخر منها.
وفي بداية الفيديو شكرت كل مهنئيها بعيد ميلادها، مؤكدة أن كلماتهم الرقيقة أسعدتها، ثم وجهت رسالة إلى الساخرين قائلة: «80 سنة أو 90 سنة مش هو ده المهم، المهم أننا نحب بعضنا من دون أي كراهية أو ضغينة. والأناقة أناقة القلب والروح والجوهر، وعايزة أقول للي قال لي كلام مش لطيف: أنا متشكرة لأنكم خلتوني أعرف أد إيه الناس بتحبني».

ناس ضايعة
عقب تعرضه لهجوم من لواء شرطة مصري، بأنه يخفي أصوله الفلسطينية، حرص الفنان المصري عمرو واكد على مشاركة جمهوره عبر صفحته على «تويتر»، تغريدة أكد فيها أن أجداده مصريون وأصوله مصرية.
وكتب في رد ناري منه: «أنا جدودي من أبويا مصريون، وجدودي من أمي مصريون، موضوع أن أصلي مش مصري وقال ايه واخد الجنسية ده كذب بين… لا وكمان مصممين بشكل غريب. تقولش هم اللي اتولدوا بدالي.. دي ناس ضايعة واللي يمشي وراهم هيخسر كتير».

طريقة جديدة
يبدو أن ابتكارات النجمة مايا دياب لا تنتهي. فبعد ملابسها المميزة وماكياجها وإكسسواراتها الخاصة، اخترعت أخيراً طريقة جديدة لشرب العصير.
ونشرت مقاطع فيديو من رحلتها خلال وجودها في أحد المقاهي مع أصدقائها، وظهرت في أحدها وهي تحضر الشراب بطريقتها الخاصة، معتمدة على ما يشبه السيروم الذي يستخدم في المستشفيات للمرضى، وقامت بإضافته إلى كوبها مع الثلج، الأمر الذي شكل مفاجأة لمتابعيها.
وانتشر مقطع الفيديو بكثافة بين صفحات محبي دياب على «انستغرام»، وأثنوا على طرافتها وقدرتها على ابتكار المرح والفرح في كل تفاصيل حياتها.
كذلك شوقت مايا جمهورها لعمل أو إعلان جديد ستقوم به، من خلال نشرها مقطع فيديو من كواليس التصوير في مكان على البحر، وعبرت عن سعادتها ورغبتها الدائمة في إسعاد الناس.

رسالة عنيفة
قرر الفنان المصري تامر عبد المنعم الرد برسالة عنيفة إلى كل من شمت به بسبب حكم حبسه لمدة ثلاث سنوات، بعد اتهامه بإصدار شيك من دون رصيد للنجم محمد فؤاد مقابل مشاركته في بطولة مسلسل «الضاهر».
ونفى هروبه خارج مصر، مؤكداً أنه يستعد للعودة بعد أسبوع، وذلك وفقاً لبيان ناري أصدره عبر صفحته على «فايسبوك» قال فيه: «أولاً أنا لم أهرب، فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة، ثانياً، أنا راجع مصر خلال أسبوع».
وأضاف: «ثالثاً ما السبب أن بعض الهاربين الخونة مصممون يسيسوا القضية، رابعاً أنا لا اعترض على أحكام القضاء أياً كانت».
وتابع: «خامساً الحكم ليس نهائياً.. فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي أكيد مش هتسجن عشانه، سادساً هناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله وتزامن مع حكم قضائي على خلاف تجاري وراجع يستشكل لأن يا جهلاء لا استشكال من دون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف».
وختم رسالته بتفصيل سابع قائلاً: «ودي أهم حاجة: اكتشفت أن المخلصين يتعدوا على أصابع اليد، وأحلى شيء أن رهاني عليهم كان صحيح (بحبكم يا ولاد الأصول) انتهى وكفاكم هري وشماتة لأن الدنيا دوارة».

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!