شؤون محلية

شارك في حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة … الشعار: نقترب من القضاء على الإرهاب واقتلاعه من سورية

| الوطن

قال وزير الداخلية اللواء محمد الشعار: نقترب اليوم من القضاء على كل المجموعات الإرهابية واقتلاعها من الأراضي السورية نتيجة الانتصارات العسكرية التي حققتها سورية وشعبها الصامد على الإرهاب ومشغليه.
وفي كلمة له خلال مشاركته في حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي أشار الشعار إلى أن الشعب السوري لديه من الأصالة والإرث المقاوم للعدوان والإيمان الراسخ بالوطن والثقة بالنفس ما منحه القوة والقدرة والإصرار على الصمود والمقاومة.
وهنأ الشعار الخريجين الجدد بانضمامهم لجهاز القوى الأمن الداخلي بقوله لهم أنتم تمثلون نخبة من شباب الوطن الذي اختار أن يكون الكبرياء ثوبه والبطولة والتضحية نبراسه ودليله لأنكم الجيل الجديد لقوى الأمن الداخلي المدعم بالتدريب والتأهيل والمشبع بالحمية والعنفوان القادر على البذل والعطاء في سبيل عزة السوريين وكرامتهم.
وأكد الشعار أن الخريجين تم تأهيلهم بدنياً وعسكرياً وعقائدياً على أيدي مدربين أكفاء لم يدخروا جهداً ولا معلومة ولا قطرة عرق يمكن أن تزيد تأهيلهم لتأدية واجباتهم الوطنية وليكونوا قادرين على حمل رسالة الأمان والاستقرار وليبقوا جند الوطن الأوفياء، مثنياً على إدارة الكلية وكادرها التعليمي والتدريبي على ما بذلوه من جهود مخلصة أنتجت أبطالا تفتخر قوى الأمن الداخلي بانضمامهم إلى صفوفها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن