رياضة

ملاعب جديدة

| الوطن

في حرصه على إعادة تعمير وصيانة ملاعبه استقبل اتحاد كرة القدم مندوبي شركة أجنبية مقرها في بيروت وقام المندوبون بزيارة لكل ملاعب العاصمة وتفقدوها من كل النواحي (أرضية – مدرجات وسعتها ومرفقات وبنية تحتية) وأكد المندوبون سوء ملاعبنا من كل النواحي، لكنهم توقفوا عند ملعب العباسيين الذي يمكن البدء به ليكون بمواصفات (الاستاد) وخصوصاً أنه يمكن أن يتسع لأربعين ألف متفرج.
المشروع هذا يأتي من حرص اتحاد كرة القدم على رفع الحظر على ملاعبنا، والشرط المهم في رفع الحظر الذي طلبه الاتحاد الدولي هو وجود ملاعب ضمن المواصفات الدولية التي حددها الاتحاد الدولي.
الشركة بعد أن اطلعت على واقع ملاعبنا ومتطلباتها ستقدم عرضها الفني والمالي إلى اتحاد كرة القدم عبر دراسة مستوفية الشروط، وفي حال موافقتنا على العرض سيرفع الملف إلى الاتحاد الدولي ليتم دفع كامل المستحقات من رصيدنا المالي المجمد في الاتحاد الدولي.
هذا الموضوع الذي تنشره (الوطن) اليوم علمته من مصادرها الخاصة، علماً أن اتحاد كرة القدم لم يفصح عنه لا تلميحاً ولا إشارة، وأبقى الأمر ضمن سرية كاملة لا يعرف سببها، فهل السبب هو الخوف من إخفاق المشروع؟
بكل الأحوال نحن بحاجة إلى نفضة في ملاعبنا ولا يهمنا من يقوم بالمشروع، بل يهمنا أن نرى ملاعب متميزة ترفع رأس كرتنا وأن نوقف هدر المال الذي يصرف على الترقيع تحت اسم الصيانة، أخيراً منتخب بمستوى منتخبنا يحتاج إلى ملعب بمواصفات عالمية ليتمرن عليه وليلعب عليه ولنرفع رأسنا به.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن