ثقافة وفن

تيم حسن يكشف عن لحظات الخطر التي تعرض لها … وصية جميل راتب لم تفتح.. وألبوم هيفاء وهبي يحصد 50 مليوناً والقراصنة يهاجمون آمال ماهر

| الوطن

تنوعت منشورات نجوم التمثيل والغناء خلال هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولوحظ نشاط العديد من الفنانين الذين لم يعتادوا النشاط الإلكتروني، في وقت غاب كثيرون على غير العادة وإلى التفاصيل:

لحظات الخطر
كشف الممثل السوري ​تيم حسن​ عن لحظات الخطر، التي تعرّض لها خلال تصوير أحد المشاهد وهو يقوم بإطلاق الرصاص في مسلسل «​الهيبة​».
وظهر في الفيديو الذي نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يطلق الرصاص في الهواء، فتطاير البارود المشتعل على رقبته وبالقرب من لحيته، فقرر الاستدارة لتفادي ألسنة البارود واستكمال المشهد من دون إعادة للتصوير، ولكن بعد استمراره في إطلاق الأعيرة، تطايرت بقايا البارود من جديد على أنفه هذه المرة.
وعلّق على الفيديو: «وحدة من لحظات الخطر في الهيبة.. السلاح مانو لعبة».

أكثر حلاوة
كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن إحساسها بأنها أصبحت أفضل حالاً بعد الطلاق، بل تشعر أنها استعادت بريقها وتألقها وإقبالها على الحياة.
وكتبت: «أنا أيضاً ملاحظة أنني أصبحت أكثر حلاوة وبريقاً بعد الطلاق، غالباً الرجال يطفئوننا».
وأكملت: «بسبب المشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنا زيادة عن اللزوم، من أطفال وبيت، أعتقد أن النساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر ويرين أنفسهن بشكل مختلف».

تحت مظلة الرجل
أعلنت الفنانة شمس الكويتية أنها لا تعاني من عقدة ضد الرجل، وأعربت عن استغرابها للسؤال عما إذا كانت تكره الرجال، وقالت: «عندي عقدة من الرجل وكل يوم أتزوج، لو ما عندي عقدة إيش صار؟».
وأشارت إلى أنها امرأة وأنثى، وأنها تحب أن تبقى تحت مظلة الرجل في بعض المواقف. إلا أنها لفتت إلى أنه لا يمكنها ذلك في مواقف أخرى، وأنها تعانده أحياناً.

شائعة غريبة
تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعة غريبة تزعم أن الممثل المصري صلاح السعدني هو والد لاعب كرة القدم محمد صلاح حيث تداولوا صورة لهما، وعليها تعليق يقول: «عايش بقالي كتير وأول مرة أعرف أن صلاح السعدني والد محمد صلاح».
ورغم أنها شائعة غريبة واستقبلها الكثير بسخرية، لكن أحمد السعدني نجل صلاح السعدني لم يصمت، وإنما رد على أحد مروجيها وسخر منه قائلاً: «أحب أقولك أن مش عايش.. النيزك يارب».

ألفاظ خادشة
لم تستطع الممثلة المصرية ياسمين رئيس تحمل التعليقات الجارحة التي جاءتها على فيديو رقصها مع مواطنتها يسرا والسيناريست تامر حبيب في حفل العشاء الذي أقيم عقب افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.
ياسمين كانت قد رقصت باندماج شديد على أغنية «مجانين بس نعيش»، وبعد أن نشرت الفيديو تلقت مئات التعليقات التي حملت ألفاظاً خادشة وجارحة، وهو ما اضطرها إلى إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو.
وعلقت: «نأسف لإغلاق التعليقات لأننا لا نريد استقبال أي طاقة سلبية في الوقت الحاضر، وشكراً».

شفرة حلمي
شارك الممثل المصري أحمد حلمي الجمهور بمقطع فيديو يستعرض من خلاله كتابه الجديد «شفرة حلمي» الذي كتبه الناقد طارق الشناوي.
وأعرب من خلال تعليقه على الفيديو عن سعادته بالكتاب موجهاً الشكر لكل القائمين على تنفيذه بداية من الكتابة إلى تصميم الغلاف الخارجي فكتب: «كتاب شفرة حلمي تأليف طارق الشناوي، كم أنا سعيد بهذا الكتاب».
على صعيد آخر، يستعد حلمي للبدء بتصوير فيلمه الجديد خلال الفترة المقبلة على أن يتم طرحه في الصالات السينمائية في عام 2019.

مبروك لقلبي
تحصد الفنانة اللبنانية كارول سماحة أصداء عملها المصور الجديد لأغنية «مبروك لقلبي» الذي أطلقته مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب».
وقد وجهت رسالة للجمهور وتحديداً الفتيات والسيدات من وحي موضوع الكليب حيث كتبت عبر «تويتر»: «عندما يصبح الحب ألماً ومعاناة فقط.. دوسي على قلبك ووجعك فغاية الحب هي السعادة وليس تدمير الذات.. هذه هي رسالتي في أغنيتي المصورة الجديدة مبروك لقلبي إخراج جيل الغبري».
وشكرت محبيها على تعليقاتهم حول الكليب وكتبت: «شكراً على تعليقاتكم الرائعة مبروك لقلبي».

18 مليوناً
انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم بأن وصية الممثل الراحل جميل راتب كشفت عن تبرعه بثروته بالكامل، والتي تقدر بـ18 مليون جنيه لمصلحة الأطفال الذين يعانون مرض السرطان.
لكن مدير أعماله كشف عن حقيقة هذه الوصية وكتب: «لم تفتح بعد وصية جميل راتب الرجاء عدم ترويج الإشاعات… فراقه صعب جداً على الجميع… لم تفتح وصيته أرجوكم اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي هو لم يسيء لأي شخص».

40 مليوناً
يتصدر كليب «عيش بشوقك» للفنان المصري تامر حسني قوائم الأعمال الغنائية المصورة الأعلى مشاهدة لهذا العام.
وقد تخطى الكليب الـ40 مليون مشاهدة في فترة لا تتعدى الشهرين على إطلاقه رسمياً على قناة حسني الرسمية عبر «يوتيوب».
ويحافظ الكليب منذ إطلاقه على صدارة الفيديوهات الأكثر رواجاً في مختلف أنحاء الوطن العربي.

فيديو طريف
تتميز الفنانة المغربية سميرة سعيد بأسلوب خاص في التواصل مع محبيها وذلك يظهر بوضوح من خلال منشوراتها التي تعكس طبيعة شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شاركت متابعيها عبر فيديو طريف ظهرت فيه بأكثر من شخصية من خلال تعابير وجهها وكتبت بتعليقها عليه: «من قال إننا لا نستطيع أن نستمتع بوقتنا حين نكون بمفردنا؟».
وتواصل سعيد حصد نجاح أغنيتها الجديدة «سوبرمان» التي طرحتها مؤخراً.

القرصنة
أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن تعرض حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للقرصنة.
وتبرأت من كل التغريدات التي قد يتم نشرها عبر الحساب منذ لحظة نشرها للمنشور عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام» وكتبت: «التويتر بتاعي اتسرق حالاً، وأي تغريدة عليه من دلوقتي لا تمثلني وأنا في طريقي لاسترجاعه».

50 مليوناً
يواصل ألبوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد «حوا» نجاحاته الرقمية منذ طرحه رسمياً عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب».
وحققت الأغاني الجديدة التي يتضمنها الألبوم وهي، «واحشني»، «هفضل»، «جن الصبي»، «قالوا سابني»، «مزيكا هادية»، «ست البنات»، «اجمدي»، «في يوم من الأيام» و«حوا» أكثر من 40 مليون مشاهدة، كما حصدت الأغنيات التي سبق وأطلقتها من العمل خلال الأشهر الماضية وهي «ماتيجي نرقص»، «قالها بحبّك»، «أهضم خبرية»، «بحب الحياة» و«توته» أكثر من 15 مليون مشاهدة.
بذلك يكون ألبوم وهبي الجديد قد تخطى الـ50 مليون مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً.

لم أعتزل
نفت الممثلة المصرية ​رانيا محمود ياسين​ ما تردد في الآونة الأخيرة عن اعتزالها التمثيل، وخاصة بعد مشاركتها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 2» الذي يعرض حالياً.
وقالت ياسين: إنها توقفت لفترة عن التمثيل، نظراً لأن الأعمال التي كانت تعرض عليها لا تناسب مشوارها الفني، فمعظمها كان مجاملات لذلك توقفت في هذه الفترة.

بوسة يد
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو لقاء الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ بالممثل المصري ​عادل إمام​ على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وكان لافتاً في الفيديو هو تقبيل مايا يد إمام احتراماً منها له.
ونشرت الفيديو وعلّقت عليه:«لم ولا ولن تتكرر، والزعامة خلقت وهتفضل ليك.. إدّتنا الحياة سينما، أنت فخر مصر والعالم، كلنا بنحبك وأنا بموت فيك.. بوسة إيدك هي أقل حاجة ممكنة لأسطورة السينما المصرية الزعيم عادل إمام».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock