شؤون محلية

«العمال» يزوّجون 100 عريس وعروس في حفل جماعي

| محمود الصالح

احتفل الاتحاد العام لنقابات العمال بزواج 100 عريس و100 عروس في عرس جماعي نظمه ورعاه الاتحاد العام في مجمع صحارى السياحي يوم أمس بمناسبة الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري.
وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري لـ«الوطن» أن هذه الفعالية تأتي في إطار الدور الاجتماعي الذي تلعبه النقابات العمالية في البلاد من خلال سعيها الدائم إلى المساعدة الاجتماعية للعمال.
وأضاف القادري: إنه تم التعميم إلى جميع النقابات العمالية لترشيح كل من يرغب في المشاركة في العرس الجماعي من العمال، وبلغ العدد 100 عريس و100 عروس من مختلف المحافظات السورية، وأغلبهم من العمال الشباب الذين التحقوا بالخدمة الاحتياطية، حيث قدمت للعرسان الكثير من الهدايا من الشركات وهي عبارة عن مستلزمات منزلية، إضافة إلى 100 ألف ليرة سورية نقداً من الاتحاد العام لنقابات العمال لكل عريس أو عروس حسب من هو العامل بينهم، إضافة إلى تكاليف إقامة العرس الجماعي كاملة من حفل فني كبير في مجمع صحارى وعشاء لجميع المدعوين للعرس الجماعي.
وأكد القادري أن هذه الخطوة هي الأولى وتتبعها خطوات اجتماعية كثيرة، وكانت قد سبقتها خطوات مساهمة النقابات في تقديم مستلزمات العام الدراسي، وكل ذلك يأتي في إطار سعي المنظمة إلى التخفيف من العبء الاجتماعي على العمال وكذلك زيادة وتعميق الروابط الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock