رياضة

في الدوري الإنكليزي: ويستهام يحرق مورينيو … انتصارات صريحة لكبار الدوري

| الوطن

أنهى مانشستر يونايتد مبارياته في شهر أيلول بأسوأ ما يكون عندما خسر أمام مضيفه ويستهام 1/3، وارتفى ويستهام بهذه النتيجة درجات عديدة إلى الأمام على سلم الترتيب بينما كان ينازع الآخرين المراكز المتأخرة بأربع نقاط، فكان الفوز طوق نجاة مبكر للفريق من دوامة قد لا تنتهي إلا مع آخر الدوري.
وكرست هذه الخسارة القاسية للشياطين الحمر مبدأ الفوضى بالفريق التي يعاني منها منذ عشرة أيام بعد خلاف مورينيو وبوغبا، هذا الخلاف وضع رأس اليونايتد في الطين فتعادل مع وولفرهامبتون على أرضه 1/1 وخسر بكأس رابطة المحترفين أمام ديربي كاونتي 7/8 بعد التعادل على 2/2 والمباراة أقيمت بأولدترافورد وتعرض لخسارة ثقيلة أخرى أمام ويستهام لتكشف مكامن السوء بالفريق، مع العلم أن مانشستر بدأ هذا الشهر على أفضل ما يرام ففاز على بيرنلي وواتفورد 2/صفر وتفوق على يونج بويز السويسري 3/صفر في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
الخلاف الذي ظهر على السطح مؤخراً وتتناقله وكالات الأنباء لا يعرف مداه وكيف سينتهي، فهل سينتصر مورينيو، أم إنه سيعيد سيرته مع تشيلسي وريـال مدريد مرة أخرى وتنتهي أسطورة (سبيشال وان)؟
الملاحظة الأخيرة أن وكالات الأنباء تشير إلى ترديد اسم زين الدين زيدان في كواليس النادي وغرف اللاعبين وعليه إن تمت إقالة مورينيو فالبديل سيكون زيدان على الأغلب.
وفي بقية النتائج فاز مانشستر سيتي على برايتون 2/صفر وتصدر مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول التي جرت بوقت متأخر، كما فاز الآرسنال على واتفورد 2/صفر وإيفرتون على فولهام 3/صفر وليستر سيتي على نيوكاسل يونايتد 2/صفر وولفرهامبتون على ساوثهمبتون 2/صفر وتوتنهام هوتسبير على هيديرسفيلد تاون 2/صفر وفي ترتيب الهدافين ما زالت الصدارة مشتركة بين أربعة لاعبين لهم خمسة أهداف وهم: هاري كين (توتنهام هوتسبير)، أغويرو (مانشستر سيتي)، هازارد (تشيلسي)، ميتروفيتش (فولهام).

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock