رياضة

رولا حمادي لـ«الوطن»: بطولة الناشئات ذهبت للأفضل

طرطوس- ممدوح علي

نحن اليوم معكم في الحلقة الثالثة من تعريفكم على بطلات سورية بكرة السلة للناشئات وحديثنا اليوم عن نجمة المستقبل للسلة السورية وصانعة ألعاب الساحل رولا حمادي التي وصفها أمين سر اتحاد كرة السلة بأنها الموهبة السلوية السورية القادمة.
• البطاقة الشخصية: رولا علي حمادي- 16 سنة- النادي الساحل- المركز 1 الرقم 4.
البداية: كانت في نادي الساحل منذ 4 سنوات عبر المدارس ومن ثم في المركز النوعي حتى وصلت لفئة الناشئات ومازلت وكذلك شاركت في الدور النهائي مع فريق السيدات بدمشق.
• كيف تصفين مشاركتك مع فريق السيدات؟
لقد كانت التجربة والحمد لله ناجحة وأخذنا وقتنا باللعب أنا وزميلاتي من الناشئات ونادي الساحل هو الوحيد الذي يشارك في التدريبات ومباريات الناشئات مع السيدات وهذا أيضاً يساعدنا على اكتساب الخبرة من نجمات فريق السيدات في نادينا…
• كيف كان شعور رولا بعد الفوز بدوري الناشئات؟
بصراحة لقد كانت فرحة لا توصف بعد فوزنا باللقب والذي من دون غرور كنا نتوقع أن نحققه وإن مسألة تتويجنا به كانت عبارة عن وقت.
• لهذه الدرجة كنت متفائلة بالفوز بالبطولة؟
نعم لأن كل مقومات النجاح والفوز موجودة من اهتمام إدارة وتدريب متواصل على مدار العام ووجود جهازين فني وإداري مميزين والأفضل هو تلك الروح العالية والأسرة الواحدة التي جمعت الفريق.
•كلمة أخيرة: كل الشكر لإدارة نادي الساحل والجهازين الإداري والفني واللاعبات ولولا اهتمام الإدارة بالفريق بشكل مميز لما كنا قد حصلنا على البطولة ولأهلي الذين عندما شاهدوا بأن أمور النادي مميزة شجعوني وساعدوني على اللعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن