الصفحة الأخيرة

مستمرّون في الحياة

تقديراً لعظمة ما قدّمه شهداؤنا الأبرار، تستعدّ سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لإحياء الفرحة السادسة من مبادرة العرس الجماعي بعنوان (عالحلوة والمرّة).
وجاءت هذه المبادرة بالتزامن مع سنوات الحرب التي عاشها الوطن سورية لإيصال رسالة واضحة الملامح أنَّ الحياة مستمرّة بالأمل والفرح والمحبة وبالسعي نحو جيلٍ جديد يبني سورية الحبيبة.
سيتمّ الاحتفال بـ 1100 شابّة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، ومن الملاحظ في هذه السنة زيادة عدد العرسان والعرائس مما يدلّ على توسيع دائرة الفرح لأكبر شريحة ممكنة من السوريين.
تحضيرات مكثفة يقوم بها فريق عمل سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد استعداداً ليوم الحدث الضخم في كل ما يتعلق بالأمور التقنية والهندسية والفنّية والكهربائية والأمنية والصحية، بالإضافة للديكور والإضاءة والصوت ومد السجاد الأحمر والتدريبات المكثفة على الأوبريت المسرحي «حكاية نصر» الذي سيؤديه نخبة من نجوم سورية إلى جانب بروفات زفّة العرسان والعرائس وفرقة آرام للمسرح الراقص، والتنسيق مع مختصّي تصفيف الشعر والتزيين، والتجهيزات اللازمة للباس العروسين.
ومن المتوقّع حضور وجوه فنّية وإعلامية وغيرها من أصدقاء سيريتل دعماً لهذه المبادرة الوطنية، وكما في كل عام يتم تغطية الحفل من مختلف وسائل الإعلام الوطنية والعربية، وقد لا يختلف الأمر كثيراً في الفرحة السادسة نظراً لضخامة هذا الحدث الوطني وأهميته الكبيرة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock