ثقافة وفن

هذا ما قالته رشا شربتجي عن معتصم النهار وفاليري أبو شقرا … عادل إمام اعتاد على الشائعات وسيرين عبد النور تكشف أسرار الزواج الناجح وغادة عبد الرازق تلتقي رونالدينيو

| وائل العدس

تميزت منشورات النجوم هذا الأسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أكثر تنوعاً عن الأسابيع الماضية، مع انتشار رقعة الفنانين الذين دخلوا دائرة النشر بعد انقطاع طويل وإلى التفاصيل:

أبطالي الرائعين
شاركت المخرجة السورية رشا شربتجي متابعيها صورة جديدة على طريقة السيلفي التقطتها من كواليس مسلسل «ما فيي» إلى جانب كل من الممثل السوري معتصم النهار وملكة جمال لبنان السابقة الممثلة فاليري أبو شقرا.
وعلقت: «مافيّي غير حبن كل يوم أكتر من يللي قبلو، أبطالي الرائعين معتصم وڤاليري كلن محبة وشغف وحيوية».

شائعة مستمرة
مازال مسلسل الشائعات حول وفاة الفنان المصري الكبير عادل إمام مستمراً وبلا انقطاع، إذ ترددت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاته، وهو الأمر الذي أقلق جمهوره.
وعلق على تلك الشائعة قائلاً: «أنا خلاص اتعودت على كده».
وأكد أنه بخير وصحة جيدة، لكنه أشار إلى اختلاف الشائعة هذه المرة عن سابقاتها، حيث أشاعوا إصابته بنوبة قلبية أدت إلى وفاته وعلق ساخراً: «كويس إني قريت النعي بتاعي وأنا عايش».

دائم التأخر
تحدث الفنان المصري أحمد السعدني كيف أنه كان دائم التأخر على المدرسة بسبب النوم، وأنه في امتحانات الثانوية العامة كان سيفقد القدرة على إجراء الامتحان بعد أن ظل نائماً ولم يستيقظ إلا بعد أن دخلت عليه والدته الغرفة لترتبها وهي تظن أنه ذهب إلى الامتحان.
وأكد أنه قام من نومه مفزوعاً، وفوجئت أمه بأنه ما زال نائماً، فأخذته من يده بسرعة إلى المدرسة وهي بملابس البيت، دون أن تضع الحجاب على رأسها، وعندما ذهبا إلى المدرسة وجدا الباب مغلقاً، وكان قد مر ساعة على الامتحان، فما كان منها إلا أن ساعدته ليقفز من فوق سور المدرسة ليدخل ويجري الامتحان.

مع رونالدينيو
نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على صفحتها عبر تطبيق «إنستغرام» صورة لها وهي تركب الطائرة متوجهة إلى المغرب لحضور مهرجان المسيرة الخضراء، وكان يجلس بجوارها لاعب الكرة البرازيلي الشهير رونالدينيو.
وعلقت على الصورة بقولها: «مع أفضل لاعب كرة قدم في العالم رونالدينيو.. إلى مهرجان المسيرة الخضراء بالمغرب».
وتلقت غادة الكثير من التعليقات التي مدحت رشاقتها بعد أن بدت وقد أنقصت الكثير من وزنها لتبدو أنحف مما سبق.

ألف مبروك
نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد فلوكس من حفل عقد القران، وهما يشربان «شربات» الفرح ويتبادلان الضحكات.
وعلقت على الصورة بكلمة واحدة فقط، حيث كتبت: «بحبك»، لتشعل بها التعليقات بعد ذلك، والتي جاء أغلبها بالدعاء لهما بالسعادة والخير.
وكانت شيحة قد نشرت صورة تجمعها بنجليها في أول ظهور لهما في الإعلام، حيث كانا معها في عقد قرانها، لتؤكد أنهما موافقان على ارتباطها، وظهرت في الصورة مع نجليها وشقيقتها وهي تلتقط صورة سيلفي لهم.

الرقم واحد
خلال فيديو نشره على صفحته، أجاب الفنان اللبناني رامي عياش على سؤال إن كان يرى الفنان المصري عمرو دياب هو الرقم واحد في العالم العربي، فرد من دون تردد بـ«نعم» وبأنه يراه فعلاً «الرقم واحد في الوطن العربي كله»، مشيراً إلى أن دياب حافظ على مرآة مصر طوال 30 عاماً على أفضل ما يكون.

تعارف عادي
استعاد متابعو مواقع التواصل فيديوهاً قديماً للفنان اللبناني راغب علامة تحدث فيه عن زواجه، ورداً على سؤال عما إذا كان زواجه تم على طريقة الصالونات، لم ينف ذلك، وقال إنه تعرف إلى زوجته قبل أن يقرر الارتباط بها.
وأشار إلى أن ما جمعهما لم يكن قصة حب وغرام وبكاء وسهر الليل.
وتطرق إلى الخيانة وقال إن الرجل قد يقيم علاقة مع امرأة أخرى غير زوجته وإن كان يحبها، لكنه أضاف: إنه لا يمكن المرأة أن تخون زوجها لأي سبب. واعتبر أن الخيانة خطأ، إلا أنه لا يعرف سبب حدوثها.

مريلة المطبخ
نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده صورة لها على «إنستغرام» ترتدي فيها مريلة مطبخ، وتقف في محل لبيع الكشري تقدم الأطباق للزبائن.
فيفي علقت على الصورة بكلمة واحدة «قريباً»، لتنهال عليها التعليقات التي تساءل أصحابها: «هل هذا دور جديد تقوم به في عمل فني أم إنه مشروع جديد بمناسبة موضة افتتاح الفنانين مطاعم للأكل في الفترة الأخيرة».
فيفي لم ترد لتزيد شغف الجمهور، والمعروف أن فيفي عبده متغيبة عن السينما والدراما منذ فترة طويلة، إذ كان آخر عمل قدمته مسلسل «يا أنا يا إنتي» مع الفنانة سمية الخشاب منذ أعوام عدة.

حماس شديد
أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن حماسها لمشاهدة فيلم Bohemian Rhapsody الذي تدور أحداثه حول قصة أغنية فرقة الروك البريطانية «كوين»، وهي من تأليف الفنان العالمي الراحل فريدي ميركوري.
وعلقت على صورة نشرتها النجمة العالمية سيلين ديون من أمام صالة عرض الفيلم وكتبت: «أنا أيضاً أعشق ميركوري.. لا أستطيع الانتظار لمشاهدة الفيلم».

سرقة موصوفة
فوجئت الممثلة الأردنية ميس حمدان بسرقة صفحتها الشخصية على الفيسبوك، فسارعت إلى تحذير متابعيها من التعامل مع الصفحة حتى إشعار آخر.
ونشرت رسالة تحذيرية كتبت فيها: «تمت سرقة حسابي الخاص على فيسبوك، يرجى عدم التجاوب مع أي منشور عليه لحين إشعار آخر مني عبر حسابي على تويتر وإنستغرام.. وشكراً.»

الإنسان الوحش
علّقت الفنانة إليسا على صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها ثور في حلبة الصراع يستنجد بصاحبه ويقبله.
والتقطت هذه الصورة عندما كان الثور مضرجاً بالدماء وشاهد صاحبه على طرف الحلبة، فانطلق إليه ظناً أنه سيساعده وقبّل صاحبه قبلة وهو لا يدري أنه قد باعه ليستمتع المتفرجون بموته. أفضل تعليق كان لإحدى الصحف التي عنونت لا حيوان في العالم أكثر وحشية من الإنسان!
وأعادت إليسا نشر الصورة وعلقت بجملة واحدة: «لا يوجد حيوان في العالم أكثر وحشية من الإنسان».

سر الزواج
شاركت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها من خلال هاشتاغ «سر نجاح الزواج وأسباب فشله» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونقلت تجربتها الخاصة مع زوجها مجيبة عن سؤال ما سر نجاح الزواج؟ وما أسباب فشله؟
وكتبت: «القناعة وحب العائلة هما سر نجاح الزواج، أما أسباب إخفاقه فقلة الاحترام وعدم نضوج الشريك… أنا هيك بشوف، انتم ما رأيكم؟».

التعليقات السلبية
أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن انزعاجها من بعض الأمور التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الانتقادات والتعليقات السلبية، إذ نشرت صورة جديدة وعلقت: «كثرة التذمر والتعليقات السلبية والانتقادات طوال الوقت أمر مزعج جداً، فقد تكتب تعليقاً سيئاً لشخصٍ ما ويستمر يومك، في حين هذا الشخص مهما بدى قوياً ولا يتأثر بكلام الناس.. فهناك نسبة كبيرة جداً بأنك سبب في حزنه الداخلي وتخريب يومه بالكامل، لذلك انتقي كلماتك بعناية».

5 ملايين
طرحت النجمة العالمية شاكيرا فيديو كليب جديداً لأغنية Nada التي تضمنها ألبومها الأخير El Dorado وذلك عبر المتاجر الرقمية الكبرى.
العمل حقق رواجاً واسعاً منذ الساعات الأولى على إطلاقه وناهز الـ5 ملايين مشاهدة في فترة لا تتعدى الـ48 ساعة عبر قناة شاكيرا الرسمية على موقع «يوتيوب».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock