رياضة

الكرامة يستعيد بلال المصري

حمص- هاني سكر : 

أتم نادي الكرامة إجراءات استعادة بلال المصري بعد أن كان اللاعب قد ذهب وعقد اتفاقاً مبدئياً للانتقال إلى صفوف تشرين مطلع هذا الصيف بعد انتهاء مشاركة الكرامة في الدوري.
المصري الذي حمل شارة قيادة الفريق في الموسم الماضي عاد للمشاركة بتمارين الأزرق وبحسب ما علمنا فإن العقد الجديد الذي وقع عليه اللاعب سيمتد لموسم واحد فقط، علماً أن الكرامة كان قد أعاد ضم ابن النادي ولاعب تشرين في الموسم الماضي عدي عيد الذي وقع أيضاً على عقد يمتد لموسم واحد في وقت عاد فيه الحارس فادي مرعي الذي لعب معاراً لتشرين الموسم الماضي والمتبقي على انتهاء عقده أيضاً موسم واحد.
وكان رئيس نادي الكرامة فيصل الدربي قد تحدث منذ فترة قصيرة بأن العائق الذي أدى لرحيل المصري عن النادي كان بسبب خلاف مادي حول العقد الجديد.
وبدأ لاعبو الكرامة برفع وتيرة تمارينهم تدريجياً علماً أن الإدارة لم تعلن حتى الآن عن تعيين أي كادر جديد بعد أن حلت الجهاز الفني والإداري لفريق الرجال منذ أكثر من 45 يوماً في وقت تشير فيه بعض التوقعات إلى أن بسام جرايحي سيتولى تدريب حراس المرمى ضمن الكادر القادم للفريق.
الكرامة يسعى أيضاً لاستعادة لاعبيه السابقين أحمد العمير وفهد عودة اللذين أبديا رغبتهما بالعودة للنادي بحال لم يتمكنا من الاحتراف خارجياً، علماً أن الكرامة كان قد خسر خدمات حارس المنتخب الأولمبي عبد اللطيف نعسان الذي تم الاتفاق على عدم تجديد عقده بظل رغبته في الانتقال إلى دمشق لمتابعة دراسته، أما عدنان الحافظ والشاب عبيدة شربك فرحلا أيضاً عن الفريق بعد مغادرتهم باتجاه أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن