سورية

موسكو: الموقف التركي في حالة متابعة من سورية وروسيا

| وكالات

أكدت موسكو أن موقفها المبدئي من الحرب الإرهابية على سورية، وعلى شعبها وقيادتها ثابت ولن يتزحزح، في حين شددت اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية على أهمية الدور الروسي في هذا البلد.
وأكد سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى «إسرائيل» أناتولي فيكتوروف خلال استقباله لوفد من اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في مقر السفارة بمدينة يافا، بحسب «صحيفة «رأي اليوم» الإلكترونية، على ثبات الموقف الروسي المبدئي من الحرب الإرهابية على سورية، وعلى شعبها وقيادتها، وقال في هذا السياق: «إن الموقف الروسي من الحرب على سورية ثابت ومبدئي ولن يتزحزح». وأشاد فيكتوروف بوعي الشعب السوري وحكمة القيادة السورية وتماسك الجيش العربي السوري أمام الحرب غير الأخلاقية على البلد العربي سورية.
وأشار السفير الروسي إلى أن الموقف التركي في حالة متابعة وتنسيق بين الدولة السورية وروسيا وبأن سورية وروسيا حذرتان من كل الأطراف المُشتبكة أو المتدخلة في سورية.
وتطرق فيكتوروف خلال لقائه الوفد للدور الأميركي السلبي في دعم الإرهاب وحربه على سورية، لافتاً في الوقت عينه إلى صحوة السوريين والروس وحذرهم منه. من جهتهم، تحدث أعضاء الوفد عن أهمية الدور الروسي في سورية، بالنسبة للمنطقة عامةً ولفلسطين خاصة، ووجهوا التحيات الحارة للشعب الروسي وقيادته، وفي الطليعة الرئيس فلاديمير بوتين.

 

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock