رياضة

مباريات ساخنة في انطلاق دوري الدرجة الأولى

انطلق دوري الدرجة الأولى بمباراة مبكرة جرت لحساب المجموعة الأولى وفاز بها الخابور على عامودا 3/2، وتأجلت مباراة الجهاد مع الجزيرة إلى يوم الخميس 29 من الشهر الحالي لضمان مبدأ العدالة والمنافسة النزيهة.
وتشتعل مباراتا المجموعة الثانية التي قد تحدد مصير المنافسين على الصدارة التي سيتأهل من خلالها فريق واحد إلى التجمع النهائي فيلعب التضامن (الطامح) بضيافة عمال حلب، بينما مباراة القمة سيستقبلها ملعب حماة الصناعي وتجمع قمحانة مع الحرية.
مباراتا المجموعة الخامسة ستجري يوم غد، فيلعب مصفاة بانياس على ملعبه مع عمال حماة وهي مباراة الصدارة، بينما يلتقي السلمية مع عفرين على ملعب حماة الصناعي.
المجموعات الثلاث السابقة يضم كل منها أربعة فرق سيتأهل بطل المجموعة إلى التجمع النهائي وسيرافقهم أفضل فريق حل في المركز الثاني من المجموعات الثلاث المذكورة.
في المجموعة الرابعة تقام ثلاث مباريات، الأولى تجمع حرجلة المتصدر مع شهبا على ملعب الجلاء، والمباراة فرصة لحرجلة ليستمر بالصدارة وليرد اعتباره من خسارته ذهاباً 1/2.
ويلعب الفتوة بضيافة جيرود على ملعب النبك وكان الفتوة فاز ذهاباً 5/1، ويستضيف النضال فريق جرمانا على ملعب المجد وفاز جرمانا 3/1 في الذهاب.
يتصدر المجموعة فريق حرجلة وله (12) نقطة ثم الفتوة بعشر نقاط وجرمانا وجيرود بسبع نقاط وشهبا بأربع نقاط وأخيراً النضال بنقطتين.
وفي المجموعة الثالثة يلعب المحافظة المتصدر مع بريقة على ملعبه، المحافظة يريد الاستمرار بصدارته منفرداً بعد مشاكسات العربي الذي بدأ يدخل على خط الصدارة، في الذهاب فاز المحافظة 2/1، العربي الوصيف يحل ضيفاً على الكسوة وأمله الفوز ليتابع طريقه نحو الصدارة بينما الكسوة يسعى لرد اعتباره من خسارته القاسية ذهاباً 1/6، وآخر المباريات سيلتقي فيها اليقظة مع النبك على ملعب الفيحاء الصناعي واليقظة يجتهد لحفظ ماء وجهه بفوز متوقع، وكان اليقظة فاز ذهاباً 1/صفر.
المحافظة في الصدارة وله (13) نقطة ويبتعد عنه العربي بفارق نقطة واليقظة والكسوة بسبع نقاط في المركزين الثالث والرابع وخامساً النبك بأربع نقاط والبريقة يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة يتأهل من هاتين المجموعتين الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى التجمع النهائي.

| الوطن

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock