ثقافة وفن

هكذا استذكرت رويدا عطية صباح في ذكرى ميلادها … إليسا تصف شائعة وفاتها بالحمقاء وسما المصري تعتبر توبتها كذبة ونادين نجيم تتدرب على الملاكمة

| وائل العدس

جميلة وممتعة هي المنشورات التي خطها النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، فجاءت متنوعة ومشوقة وغريبة في الوقت نفسه، وهذه أبرزها:

شمس ما بتغيب
في ذكرى ميلادها، استذكرت الفنانة السورية ​رويدا عطية​ الشحرورة صباح وهي التي عرفت بمحبتها لها وبأدائها لأغنياتها. ونشرت رويدا صورة للفنانة الراحلة معلقة: «يا شمس ما بتغيب بعيد ميلادك صوتك ما بيفارقنا.. وصورك بالبال محفورة».
على صعيد آخر، وبعد أن تعرضت لوعكة صحية أدخلت على أثرها إلى المستشفى، وبعدما شغلت بال المحبين على صحتها، طمأنت رويدا الجميع عن حالتها وحالة جنينها «زين» حيث أكدت أنهما بخير وأنها بانتظاره.

عيد سعيد
نشرت دينا صالح صورة تجمعها بزوجها الفنان السوري سامو زين، وهنأته بيوم ميلاده بقولها: «كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي ويا روحي، وعقبال مليون سنة في سعادة وهنا ومعايا ومنور حياتي، بحبك».
ورد عليها: «ربنا ما يحرمني منك، أنتِ خليتي عيد ميلادي أجمل عيد ميلاد في الدنيا، عمري ما هنساه.. بحبك حبيبتي».

أيقونة الجمال
انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن الجمال واهتمامها بنفسها وبأناقتها وشكل وجهها، لافتة إلى أنها ستقوم بعمل أي تجميل لبقائها جميلة دائماً.
وقالت: في سن الـ80 سأبقى أنظر إلى نفسي بالمرآة، لأن أيقونة الجمال بالنسبة لي في حياتي هي النجمة العالمية صوفيا لورين، وأريد أن أكون مثلها، وهدفي أن أصبح، إذا ربنا أعطاني العمر، مثلها، كانت مثل القمر دائماً.
وأشارت إلى أنها تحب الاهتمام بنفسها وبجمالها، وهي فعلاً تمارس الرياضة في النادي بملابس مرتبة وشعر مصفف وماكياج، مؤكدة أنها لا تمانع من إجراء المزيد من عمليات التجميل شرط أن تكون بالشكل الصحيح لأنها عانت هذا الأمر لسنوات.

انتقادات قاسية
ضمن سياستها للترويج لأغانيها الجديدة، نشرت الفنانة الكويتية شمس فيديو لها وهي تستعرض فستانها وحذاءها، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات.
وتظهر في المقطع نائمة على ظهرها وتستعرض فستانها الأسود الضيق وحذاءها البراق ذا الكعب العالي المزين، وأكملت إطلالتها بماكياج قوي وأحمر شفاف لماع، ثم قامت ومشت كعارضات الأزياء، وكل ذلك على أنغام أغنيتها «اهتم بي أكثر».
وعلقت على المقطع الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «الغياب يكشف لك مقدار تعلقك بالشخص أو مقدار الراحة العظيمة بغيابه، الغياب يفسر شعورك بكل صدق».
واللافت أن شمس ألغت خاصية التعليق لديها ومنعت الناس من إبداء رأيهم بما تقوم به، إلا أن ذلك لم يمنع البعض من تنزيل الفيديو ونشره عبر صفحاتهم والتعليق عليها بقسوة.
وتعرضت للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الجارحة من بعض المشاهدين، الذين وصفوا المقطع بأنه يحتوي على الكثير من مشاهد الإغراء، لافتين إلى أنها لا تحتاج إلى هذه التصرفات للترويج لنفسها لأنها تتمتع بصوت جميل.

شائعات حمقاء
أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن استيائها بسبب انتشار أخبار تشير إلى تعرضها لحادث سير أدى إلى وفاتها.
وردت بنفسها على الشائعة من خلال حسابها على «تويتر»، وكتبت بالإنكليزية ما ترجمته: «شائعات حمقاء في كل مكان… أنا بخير، لا حادث، لا وفاة، دقوا على الخشب».
وتوجهت إلى مطلقي الشائعة بالقول: «توقفوا عن نشر الأخبار المزيفة».

ضربات قوية
فاجأت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بممارستها رياضة قلما تتوجه إليها النساء.
فقد نشرت فيديو ظهرت فيه وهي تتدرب على الملاكمة، وبدت وهي تسدد ضربات قوية إلى كفي المدرب.
وتعليقاً كتبت: «التدريب بعد الكنافة، مضاد للتوتر ومضاد لكل شيء. هكذا نقوم بذلك». وحققت ما يزيد على 86 ألف مشاركة.

رد مؤثر
بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في العديد من المناسبات بملابس جريئة، ردت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على بعض من اعتبر أنها نسيت زوجها الراحل النجم محمود عبد العزيز.
ونشرت صورة قديمة تجمعها بالراحل، وعلقت عليها: «يظنون أنني نسيتك بعد وفاتك، وأن السعادة تحتويني، هم لا يعلمون أنني أتألم بعد فراقك، هم لا يعلمون أن صوتك لا يزال عالقاً بمسمعي، لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودني كل حين».
وأضافت: «حينما أرى الأشياء التي تتعلق بك تدمع عيناي وتزداد نبضات قلبي، فأتظاهر بالقوة أمام الجميع وقلبي يتقطع ألماً، وحين أخلد إلى النوم أتذكرك وأبكي بشدة بعد رحيلك».
وختمت رسالتها قائلة: «يا رب اجعلني من الصابرين واجمعنا في جنتك، رحمك اللـه يا من أوجعني رحيلك».

سمية
نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب البوستر الخاص بأغنيتها الجديدة «قلبي يا ناس»، والتي عادت من خلالها إلى الساحة الغنائية بعد غياب.
وحرصت على توجيه رسالة لزوجها أحمد سعد، وعلقت على الصورة وكتبت: «شكراً زوجي وحبيبي على دعمك وتشجيعك لي، ويارب دائماً مع بعض في كل النجاحات».
كثيرون فسروا ما كتبته سمية الخشاب بأنه رسالة غير مباشرة للرد على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول انفصالها عن زوجها بعد أن لاحظ متابعوهما بأنهما لا ينشران صوراً حديثة لهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة.

جلسة تجميل
نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها ظهرت فيها أثناء وجودها في عيادة تجميل، وبدت فيها وهي تقف إلى جانب طبيبة التجميل على هامش خضوعها لجلسة للعناية ببشرتها. وتبين أنها تلقت علاجاً لوجهها بحسب ما جاء في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: «يوم رائع مع طبيبتي الجديدة، لقد عالجت وجهي بشكل مميز بواسطة الترطيب والضوء، كما طبقت تقنية فيلر الشفاه».
وأضافت: «لا يمكنني الانتظار لزيارة عيادتك مجدداً لأتابع كل جلساتي، أراك قريباً».

عرض زواج
تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري أغرب عرض زواج خلال لقاء مباشر بينها وبين متابعيها عبر حسابها على «إنستغرام».
فقد أجابت عن الكثير من أسئلة هؤلاء، التي شملت جوانب مختلفة من حياتها، وكان اللافت ما طرحه عليها طالب في المرحلة الإعدادية في الـ14 من عمره، فقد سألها أن كانت توافق على الزواج منه وأشار إلى أنه لا يمتلك سوى 50 جنيهاً. فأجابت: «ما شاء الله».
وكشفت خلال هذا اللقاء الكثير من أسرار حياتها، وبعد تركيز المتابعين على السؤال عما إذا أنجبت أطفالاً من زوجها الأول لم تنف ذلك أو تؤكده بل أجابت: «أنا لدي قطة».
إلا أنها رفضت الرد على بعض الأسئلة، مثل وزنها وصفات الرجل الذي قد ترتبط به في المستقبل.

إطلالة جريئة
أثارت الفنانة المصرية سما المصري الجدل من خلال نشرها صورة جديدة بدت فيها بإطلالة جريئة كشفت من خلالها كتفيها، واعتمدت الماكياج الصارخ، وهو ما أحدث ضجة كبيرة حيث أبدى المتابعون استغرابهم لذلك، وخصوصاً بعد إعلان توبتها.
وتعليقاً على سؤال أحد المتابعين: «مش كنت تبتِ؟»، أجابت: «لا.. كذبة». كذلك ردت على الكثير من المتابعين الذين تساءلوا عن سبب اعتمادها هذه الإطلالة بعدما أعلنت توبتها. وكتبت: «أنا عاهدت ربنا مش الناس».

من وحي الخيال
ردت الفنانة العراقية شذى حسون على التقارير الإعلامية المتداولة حول زواجها، ومن ثم إلغاء حفلة زفافها في المغرب، مسقط رأس والدتها، كما شنت هجوماً عنيفاً على من يتهمونها باستخدام هذا الأمر كـ«بروباغندا» دعائية.
وغردت قائلةً: «زوجتوني وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ».
وأضافت: «أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي أني تكلمت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي».
وتابعت: «شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم أكتشف عني قصة جديدة».

عيد عزوبية
احتفلت الفنانة ​ديانا كرزون​ بيوم العزوبية​ الذي يصادف اليوم 11 تشرين الثاني، إذ إنها كتبت: «عيد عزوبية سعيد».
إلا أنها تلقت العديد من التعليقات الساخرة بسبب دعمها لهذا اليوم، إذ كتب لها أحد المتابعين: «تفضلي عانس».

تحدٍّ رياضي
تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان اللبناني ​راغب علامة​ ونجله خالد وهما يلعبان رياضة التنس.
وظهر علامة في الفيديو وهو يقول: «ابني خالد جاء الآن من الجامعة وقلت له بأن يتحداني في التنس.. من سيربح في رأيك، أنا أم هو؟ فريقي أم فريقه».
وكان لافتاً تعليق الممثل السوري ​عابد فهد​ على الفيديو حيث توجه بكلامه لراغب قائلاً: «هو رح يربح.. وأنت رح تكون مبسوط أكتر منه».
فرد عليه: «وحياتك يا عابد أنه هيك صار.. خالد ربح ولأنا قلبي اللي انتصر».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock