رياضة

في سابع شباب الممتاز.. الكبار فازوا والشرطة والوثبة أول انتصار

| الوطن

أخفقت فرق الظل بدوري شباب الممتاز بالفوز على المتصدرين فتراجعت وخاب أملها ومنحت فرق الصدارة فوارق لا بأس بها بالنقاط فابتعدت، والغريب أن المتصدرين الأربعة فازوا خارج أرضهم، لذلك سيتأجل حسم الصدارة حتى يتقابل المتصدرون وجهاً لوجه مع استبعادنا للمفاجآت في الوقت الحاضر على أقل تقدير.
وبنتائج الأسبوع السابع توزعت الفرق بشكل رسمي إلى ثلاثة طوابق، الطابق الأول: يضم فرق الاتحاد وتشرين والوحدة والكرامة والأخير يبتعد عن المتصدر بفارق أربع نقاط، والطابق الثاني يضم فرق المجد والجيش والطليعة وحطين والنواعير، بينما يضم الطابق الأخير فرق الوثبة والساحل والشرطة وجبلة والحرفيين.
وفي النتائج فاز الاتحاد على الجيش بملعب الجلاء 3/2 وتشرين على الطليعة في حماة بأربعة أهداف لصفر والوحدة على حطين باللاذقية بهدفين لهدف واحد وخسر المجد على ملعبه أمام الكرامة بهدف لثلاثة وفاز النواعير على الحرفيين بأربعة أهداف لهدف واحد وحقق الوثبة والشرطة أول فوز لهما بالدوري هذا الموسم، ففاز الوثبة على جبلة 2/1 والشرطة على الساحل 2/صفر.
والغريب أن بعض النتائج تكررت بالشباب على ما حصل في الرجال كفوز الكرامة على المجد 3/1 وفوز الشرطة على الساحل 2/صفر، على حين أكدت فرق الشباب فوز رجالها كفوز النواعير على الحرفيين 4/1 وفوز الوثبة على جبلة 2/1 وفوز الوحدة على حطين 2/1، وثأر الاتحاد لخسارة رجاله ففاز شبابه وكذلك فعل تشرين بمواجهة شباب الطليعة.
خمسة فرق فازت خارج أرضها، وبلغت حصيلة الأهداف هذا الأسبوع 26 هدفاً.
الاتحاد يتصدر الترتيب وله 18 نقطة يليه تشرين بـ17 والوحدة 16 والكرامة 14، وعلى التوالي فرق: المجد والجيش والطليعة وحطين ولكل منها 11 نقطة ثم النواعير بعشر نقاط والوثبة والساحل بسبع نقاط والشرطة وجبلة بثلاث نقاط وأخيراً الحرفيين بلا رصيد من النقاط.
ويلعب السبت القادم في المرحلة الثامنة الاتحاد مع الطليعة في حلب وتشرين مع الحرفيين في اللاذقية والوحدة مع المجد على ملعب الجلاء والكرامة مع الجيش في حمص والنواعير مع الوثبة في حماة وأخيراً جبلة مع الشرطة في جبلة.

 

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock