رياضة

السيليساو يواصل تفوقه على السيلستي

| الوطن

وسط انشغال منتخبات أوروبا بدوري الأمم وبعض الوديات ومنتخبات إفريقية بالجولة الخامسة لتصفيات كأس إفريقية 2019 لعبت منتخبات قارة آسيا بعض الوديات استعداداً لكأس آسيا ومنتخبات أميركا الجنوبية استعداداً لكوبا أميركا.
وفي أبرز مباريات الجمعة حقق المنتخب البرازيلي فوزاً صعباً على جاره الأورغوياني بهدف يتيم سجله نيمار من ركلة جزاء(76) بعد مباراة مثيرة وخشنة شهدت 8 بطاقات صفراء مناصفة بين الفريقين.
فوز البرازيل حمل الرقم 36 بتاريخ مواجهات الفريقين مقابل 20 فوزاً للأورغواي و20 تعادلاً من خلال 76 مباراة.
وسجل نيمار هدفه الـ60 بقميص السامبا في مباراته الـ95 وبات على بعد هدفين من رقم رونالدو و17 هدفاً من رقم الأسطورة بيليه، فوز أبناء السامبا أكد هيمنتهم على لقاءات السيلستي الذي حقق فوزه الأخير عام 2001.
وفي مباراة أخرى حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً جديراً على نظيره المكسيكي بهدفين نظيفين سجلهما عبر الشوطين راميرو موري ومدافع التريكولور بريزويلا بمرماه.
وخاض الألبيسيلستي المباراة من دون نجمه ميسي الذي استمر غيابه منذ خروج بلاده من الدور الثاني لمونديال روسيا.
وضمن استعدادات المنتخبات الآسيوية لكأس القارة مطلع العام القادم فاز المنتخب السعودي على نظيره اليمني بهدف سجله عبد الرحمن غريب في الدقيقة (31)، وتعادل منتخبا الإمارات وبوليفيا من دون أهداف.
وفاز المنتخب الفلسطيني الذي يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب سورية وأستراليا والأردن على نظيره الباكستاني 2/1.
وأمس تعادل منتخبا أستراليا وكوريا الجنوبية بهدف لمثله فتقدم الكوريون بهدف هوانغ جو في الدقيقة الثانية والعشرين قبل أن يدرك ماسيمو لونغو التعادل مع الدقيقة الأخيرة.
وكان المنتخب الإيراني فاز على ترينداد وتوباغو بهدف، والمنتخب القطري على نظيره السويسري بالنتيجة ذاتها.

 

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock