الأولى

استقبل وفداً دينياً روسياً … السيد: تصدينا للأفكار الغريبة عن مجتمعنا

| وكالات

اعتبر وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد، أن المؤسسات الدينية في سورية تصدت للأفكار الغريبة عن المجتمع وقيمه ومبادئه، واستطاع السوريون بفضل صمودهم وتضحياتهم دحر الإرهابيين.
وخلال لقائه أمس مدير إدارة العلاقات الخارجية للكنيسة الأرثوذكسية في موسكو المطران هيلاريون والوفد المرافق، أعرب السيد عن تقدير سورية للدور الذي قامت به روسيا، لدعم ومساندة سورية في حربها ضد الإرهاب.
من جانبه لفت المطران هيلاريون إلى أن إعادة الإعمار في سورية بعد انتصارها على الإرهاب تحتاج إلى كل مساعدة ممكنة، معرباً عن استعداد بلاده لتقديم ما تستطيع لإنجاح ذلك.
وأعرب المطران هيلاريون عن ثقته بعودة السلام والاستقرار إلى سورية، بفضل التآخي بين أبناء المجتمع السوري الذين واجهوا العدوان الخارجي المدعوم من الولايات المتحدة الأميركية، والدول الغربية وأفشلوا المخططات الغربية.
ويضم الوفد الروسي عدداً من رجال الدين في الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، ومفتي كل من جمهورية تتارستان وفارتشايفا، ورئيس المجمع الروحي لمسلمي روسيا، ورئيس الإدارة الروحية لمسلمي ستفروبلسكي كراي، ورئيس رابطة الجاليات العربية في موسكو، وعدداً من أعضاء مجلس الدوما، ومستشار الرئاسة الروسية للسياسة الداخلية.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock